بالصور.. الاحتفال بإتاحة أغاني روتانا على تطبيق «ديزر» في لبنان - بوابة الشروق
الأحد 16 يونيو 2024 9:41 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بالصور.. الاحتفال بإتاحة أغاني روتانا على تطبيق «ديزر» في لبنان


نشر في: السبت 20 أكتوبر 2018 - 3:37 م | آخر تحديث: السبت 20 أكتوبر 2018 - 3:37 م

احتفل مسؤولي شركتي روتانا وديزر العالمية، أول أمس الخميس، في لبنان، بتفعيل اتفاقية توزيع رقمي حصري بينهما، التي أبرمت في 2 أغسطس الماضي، وإطلاق تطبيق "ديزر" باللغة العربية، الذي يتيح حالياً الاستماع إلى محتوى دولي يضم 53 مليون أغنية لفنانين عالميين من بينهم، دوا ليبا، وكالفين هاريس، وشاكيرا، بالإضافة إلى نجوم شركة روتانا مثل عمرو دياب وإليسا، وتامر حسني، ووائل كفوري، وسميرة سعيد، وغيرهم.

ويتوفر تطبيق "ديزر" في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، بكل من دول، مصر، والإمارات، والسعودية، ولبنان، والمغرب، والجزائر، والكويت، وتونس، وعمان، والأردن، وقطر، والبحرين، وموريتانيا.

وقال هانس هولجر ألبريخت، المدير التنفيذي لديزر العالمية، إنه متحمس جداً لتقديم مزيجاً من أفضل الموسيقى العربية والعالمية للمستمعين العرب، مؤكداً أن تقديم تطبيق ديزر باللغة العربية لعشاق الموسيقى، سيكون مقابل اشتراك، ومع فرصة التجربة مجاناً.

وكشف "ألبريخت"، عن اتجاه الشركة لافتتاح مقر إقليمي جديد في دبي، ليساعدها على التوسع في المنطقة، خاصة أن نسب نسب الاستماع على الانترنت لا تزال منخفضة نسبياً في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ويأمل أن تشهد نمواً سريعاً خلال المرحلة المقبلة.

أما سالم الهندي، الرئيس التنفيذي لشركة روتانا للصوتيات والمرئيات، فقال إن التعاقد مع شركة ديزر العالمية الهدف منه الوصول الى أكبر شريحة من المستخدمين في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وأجزاء من العالم، مؤكداً أن الفنانين والمستمعين هم أكبر المستفيدين من هذا التعاون.

يذكر أن شركة ديزر تأسست عام 2007، وتتخذ من باريس مقرا لها، وتوفر "ديزر" تطبيقها في أكثر من 180 دولة حول العالم، تتيح للمستخدمين 53 مليون مقطوعة، ويتابعه حسب بيان من الشركة، حوالي 14 مليون مستخدم نشط شهرياً.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك