عبد الحفيظ: ملامح المنافسة على الدوري ستتضح بعد 15 جولة - بوابة الشروق
الأحد 16 يونيو 2024 10:38 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

عبد الحفيظ: ملامح المنافسة على الدوري ستتضح بعد 15 جولة

محمود باهي
نشر في: السبت 20 نوفمبر 2021 - 3:26 م | آخر تحديث: السبت 20 نوفمبر 2021 - 3:26 م

وجه سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، رسالة تنبيه للاعبي الفريق بعد الانفراد بصدارة جدول الدوري برصيد 12 نقطة بالفوز في أول أربع جولات من المسابقة.

صرح عبد الحفيظ عبر قناة المحور "مباراة المقاولون كانت صعبة جدا، سنحت لنا أكثر من فرصة لتعزيز تفوقنا بهدف ثان، يمنحنا الأريحية، ومع فارق الهدف الواحد، من الطبيعي التعامل بحرص وحذر في الدقائق الأخيرة حتى حققنا ثلاث نقاط مهمة لاستكمال المشوار وسلسلة الانتصارات".

أضاف "الوقت لا يزال مبكرا للحكم على ملامح المنافسة على لقب الدوري، لعبنا 4 مباريات فقط، يتبقى 30 جولة".

أشار مدير الكرة بالأهلي "كان يمكن أن نتعادل مع المقاولون في آخر دقيقة مع كل الاستحواذ والفرص والإيقاع، إنها ظروف مباراة".

استطرد "نجتهد في كل مباراة، لدينا عدد كبير من اللاعبين يمنحنا فرصة لتدوير التشكيل إذا فقدنا لاعبا أو اثنين، كل الموجودين على نفس المستوى، وكل مباراة نتعامل معها على أنها مباراة الحسم".

ونوه سيد عبد الحفيظ "ما عطلنا الموسم الماضي، سلسلة من التعادلات في الدور الأول، هذه ليس عاداتنا مع احترامي لكل الفرق، لقد فقدنا عددا كبيرا من النقاط، إنه درس، لا يجب أن يمر دون أن نتعلم منه".

أردف "هناك أكثر من فريق مميز هذا الموسم مثل بيراميدز وفيوتشر وفاركو وكذلك المقاولون، شكل الدوري اختلف تماما، وكل فريق بإمكانه الوصول للمرمى، شكل الدوري هجومي نسبيا، لذا ارتفع المعدل التهديفي".

وأضاف "بعد 15 جولة.. يمكن القول أن المنافسة ستنحصر بين فريقين أو ثلاثة".

وشدد "من الوارد جدا في أي لحظة، ألا يحالفك التوفيق في مباراة، لذا لابد من تحصين أنفسنا برصيد كاف من النقاط، وعدم الاستهانة أو الاستخفاف بأي مباراة، لابد من احترام كل المنافسين حتى إذا كان الشكل الظاهري يبدو أنها مباراة سهلة".

وعن المواجهة القادمة للفريق، أتم سيد عبد الحفيظ "غزل المحلة يؤدي بشكل مميز ولم يخسر منذ بداية الموسم بفضل العمل الرائع لمدربه محمد عودة".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك