محافظ شمال سيناء: مصر تواجه عددا من التحديات والتهديدات في الداخل والخارج - بوابة الشروق
الأربعاء 8 مايو 2024 2:26 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ شمال سيناء: مصر تواجه عددا من التحديات والتهديدات في الداخل والخارج

أ ش أ
نشر في: الخميس 21 فبراير 2019 - 11:15 ص | آخر تحديث: الخميس 21 فبراير 2019 - 11:15 ص

أكد اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء أن مصر تواجه عددا من التحديات والتهديدات التي تهدف إلى زعزعة الاستقرار داخل الدولة.

وقال المحافظ في لقاء مع أعضاء اتحاد الصحفيين والمراسلين بسيناء برئاسة عبد القادر مبارك رئيس الإتحاد ، إن ثورة الثلاثين من يونيو هى نقطة تحول فاصلة فى تاريخ مصر المعاصر فقد انحاز الجيش الى مطالب جموع الشعب المصرى بعد قيام جماعة الإخوان الإرهابية بمحاولة أخونة مؤسسات الدولة واختيار القيادات على أساس الانتماء والولاء للجماعة وليس بمعايير الكفاءة والخبرة.

وأضاف شوشة أن الإرهاب في طريقه إلى الزوال والاندثار .. موضحا أن المواطن السيناوي بدأ يشعر بالأمن والأمان بفضل جهود القوات المسلحة والشرطة المدنية في مواجهة الإرهاب وأن الحياة عادت بكامل صورتها إلى محافظة شمال سيناء بالرغم مما يحدث من عمليات ارهابية بين الحين والآخر.

وأكد محافظ شمال سيناء أن القيادة السياسية لديها إصرار كبير على تنمية وتعمير سيناء وأن لجنة تنمية وإعمار سيناء برئاسة المهندس شريف إسماعيل تقوم بتحقيق جميع مطالب أبناء المحافظة في شتى القطاعات .. وأعلن عن تخصيص 2500 فدان على مسار ترعة السلام لشباب الخريجين بالمحافظة سيتم الإعلان عنها خلال الفترة المقبلة.

من جانبه ، وجه عبد القادر مبارك رئيس اتحاد الصحفيين والمراسلين الشكر والتقدير الى المحافظ على التيسيرات المقدمة للصحفيين والمراسلين في آداء مهامهم الوظيفية.

وأضاف أن أعضاء الاتحاد من الصحفيين والمراسلين الوطنيين ولهم دور كبير في إبراز الايجابيات والمشروعات التنموية التى تشهدها المحافظة من خلال الصحف ووسائل الإعلام التى يعملون بها.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك