الجن برىء من حرائق الشراقوة.. مباحث كفر الشيخ تكشف سبب احتراق المنازل بالقرية - بوابة الشروق
الأربعاء 1 أبريل 2020 11:47 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع احتواء أزمة كورونا في المنطقة والعالم قريبا؟

الجن برىء من حرائق الشراقوة.. مباحث كفر الشيخ تكشف سبب احتراق المنازل بالقرية

محمد نصار
نشر فى : الجمعة 21 فبراير 2020 - 6:35 م | آخر تحديث : الجمعة 21 فبراير 2020 - 6:35 م

كشفت مباحث كفر الشيخ، لغز احتراق المنازل بقرية الشراقوة، والتي اعتقد الأهالي أن الجن هم وراء هذه الحرائق.

وكان اكتشف مدير مدرسة الشراقوة للتعليم الأساسي الابتدائي بالقرية والموجودة، عن نشوب حريق محدود فى 3 حقائب مدرسية لتلاميذ بالصف السادس الابتدائي، حال تواجدهن بفناء المدرسة، واتهم الأطفال زميلتهم، بإشعالها الحريق بالحقائب، وبتفتيش حقيبة الطالبة وملابسها، اكتشفوا وجود ولاعة بحذائها.

وبمناقشتها أقرت بارتكابها للواقعة، مستخدمة "ولاعة"، وأقرت بارتكابها لجميع الوقائع بالقرية بغرض اللعب، ثم أبلغ مدير المدرسة قوات الشرطة وسلم البنت إليهم.

وأحيل الأمر إلى النيابة بكفر الشيخ، والتي استدعت أسرتها والأهالي المتضررين من الحرائق، حيث تسببت الفتاة في 12 حريقا بالقرية من منازل وعشش علاوة على الحقائب المدرسية.

وأخلت النيابة بعد سماع اعترفات الطفلة والأهالي والعاملين وزملاءها بالمدرسة، سبيلها وتسليمها لوالدها وأخذ تعهد عليه برعايته، وذلك بعد مسامحة أهالي القرية الطفلة، ورفضهم حبسها وحل الأمر مع والدها.

الجدير بالذكر أن قرية الشراقوة، شهدت على مدار شهرين نشوب حرائق بها، كل أربعاء، في عدد من المنازل، وأبلغ الأهالي المسئولين بذلك، وشكل جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ، لجنة من 15 عالما من الأوقاف والأزهر، من أجل قراءة القرآن لصرف الجن من القرية، بعد تأكيد الأهالي أن الجن هو من يقوم بذلك.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك