جيرنوت روهر: نجوم نيجيريا قادرون على إلحاق الضرر بدفاعات خصوم أمم إفريقيا - بوابة الشروق
الأحد 5 مايو 2024 11:36 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

جيرنوت روهر: نجوم نيجيريا قادرون على إلحاق الضرر بدفاعات خصوم أمم إفريقيا

محمود عيسى
نشر في: الجمعة 21 يونيو 2019 - 5:34 م | آخر تحديث: الجمعة 21 يونيو 2019 - 5:34 م

أكد المدير الفني لمنتخب نيجيريا، الألماني جيرنوت روهر، ضرورة إستغلال قدارت ومهارات المهاجم أليكس إيوبي في تسجيل مزيد من الأهداف خلال منافسات كأس الأمم الأفريقية 2019 والتي تنطلق اليوم الجمعة بمواجهة منتخب مصر أمام زيمبابوي.

وقال المدرب الألماني في تصريحات نقلتها شبكة "سوبر سبورت" الجنوب أفريقية اليوم الجمعة:"على الرغم من أليكس لايزال بعمر الـ23 عاما إلا أنه يمتلك الخبرة الدولية وأريد رؤيته يحرز الأهداف أكثر بشكل منتظم للمنتخب الوطني".

وأضاف روهر: "إيوبي وأوديون إيجالو وأحمد موسى بإمكانهم التسبب في إلحاق الضرر بدفاعات الخصوم وقتما أرادوا خلال هذه البطولة الأفريقية".

وبخصوص ما يتوقعه لمشوار نيجيريا بالنهائيات الأفريقية، أشار جيرنوت روهر، إلى أنه لا توجد مباريات سهلة حتى البداية أمام بوروندي، مضيفا أن رئيس اتحاد الكرة النيجيري، أمادجو بينيك، شدد على ضرورة إحراز اللقب لكنه يرى كمدير فني أن المنتخب لايزال شابا بدرجة كبيرة.

ويستهل منتخب نيجيريا مشواره في البطولة ضمن المجموعة الثانية بمواجهة بوروندي بعد غد الأحد ثم يواجه غينيا الأربعاء المقبل في الجولة الثانية ثم يختتم دور المجموعات بلقاء مدغشقر في 30 يونيو الجاري.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك