محافظ قنا يتفقد عددا من المستشفيات بنقادة لمتابعة مستوي الخدمة الطبية - بوابة الشروق
الإثنين 20 مايو 2024 8:40 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ قنا يتفقد عددا من المستشفيات بنقادة لمتابعة مستوي الخدمة الطبية

حمادة عاشور
نشر في: الأحد 21 يونيو 2020 - 6:53 م | آخر تحديث: الأحد 21 يونيو 2020 - 6:53 م

تفقد اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، كل من "مستشفي الحميات بنقادة، ومستشفى نقادة المركزي بطوخ ووحدة صحة الأسرة بكوم الضبع؛ لمتابعة تقديم كل أوجه الرعاية الصحية اللازمة للمرضى وتوفير الاحتياجات اللازمة والتأكيد على تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة فيروس كورونا المستجد، والحفاظ على صحة وسلامة المواطنين.

رافقه الدكتور حازم عمر نائب المحافظ، والدكتور راجي تاوضروس صالح، القائم بعمل مدير مديرية الصحة بقنا، وعدد من القيادات التنفيذية.

وبدأ محافظ قنا جولته بتفقد قسم الغسيل الكلوي بمستشفى الحميات، مؤكدًا ضرورة تقديم خدمة علاجية لائقة للمرضى وحسن معاملتهم والاهتمام بأعمال النظافة داخل المستشفى، وسأل المرضى عن مدى رضاهم عن الخدمات الطبية المقدمة لهم وتوفير المستلزمات الطبية وشدد على تلبية احتياجات المرضى والعمل على راحتهم.

كما تابع سير العمل بمستشفى نقادة المركزي بطوخ حيث تفقد (الاستقبال - المعمل - بنك الدم - العمليات - الحضانات).

وأشاد المحافظ بمستوى النظافة داخل المستشفى، كما تفقد وحدة صحة الأسرة بكوم الضبع لمتابعة عمل الوحدات الخارجية واطمأن على توفير الرعاية الكاملة للمرضي وتوافر كافة المستلزمات الطبية.

وأكد حرص المحافظة بالتنسيق مع مديرية الصحة على تقديم كافة أوجه الرعاية الصحية اللازمة للمرضي وتوفيرجميع الاحتياجات اللازمة وتقديم خدمة طبية لائقة للمواطنين.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك