مقتل وإصابة 5 أشخاص في مشاجرة بقنا - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 6:48 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مقتل وإصابة 5 أشخاص في مشاجرة بقنا

قنا- حمادة عاشور
نشر في: الثلاثاء 21 أغسطس 2018 - 11:27 ص | آخر تحديث: الثلاثاء 21 أغسطس 2018 - 11:27 ص

سيطرت الأجهزة الأمنية بمحافظة قنا، اليوم، على اشتباكات واسعة بالأسلحة النارية بين عائلتين بقرية حمردوم بمركز نجع حمادي، والتي تسببت في مقتل اثنين وإصابة ثلاثة آخرين، ودفعت الشرطة بعدد من التشكيلات الأمنية بداخل القرية تحسبا لأية اشتباكات.

وكان مدير أمن قنا اللواء مجدي القاضي، قد تلقى إخطارا من مدير المباحث الجنائية اللواء محمود حسن، بوقوع مشاجرة وقتلى بقرية حمردوم، وعلى الفور تم الدفع بالمجموعات القتالية وكشفت معاينة رئيس مباحث المديرية العميد أشرف عبد المالك، مقتل كل من "بدرية.أ" 60 سنة، و"محمد.أ" 26 سنة، وإصابة كل من "عبد النعيم.ح"، و"صدام.أ"، و"محمد.ع"، وتم نقل الجثث والمصابين لمستشفى نجع حمادي المركزي، وذلك بعد وقوع مشاجرة استخدمت فيها الأسلحة النارية.

وألقت قوات الشرطة القبض على بعض المتهمين في الواقعة، فيما تمشط القوات المنطقة الجبلية المجاورة للقرية لمطاردة باقي المتهمين الهاربين الفارين، وبحسب مصادر أمنية، دفعت الشرطة بعدد من سيارات المدرعات ومجموعات قتالية تحسبا لأية اشتباكات بين أفراد الطرفين وأيضا لنشر الأمن والطمأنينة بين المواطنين أثناء احتفالات العيد.

وعلى جانب آخر، قررت نيابة مركز نجع حمادي برئاسة المستشار أبو الفتوح البدري، التصريح بدفن الجثث وسرعة ضبط المتهمين مع سرعة تحريات المباحث حول الواقعة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك