إتاحة دفع فواتير المياه وشحن كروت العدادات مسبقة الدفع من خلال ماكينات الأهلي ممكن - بوابة الشروق
الجمعة 12 أبريل 2024 3:43 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

إتاحة دفع فواتير المياه وشحن كروت العدادات مسبقة الدفع من خلال ماكينات الأهلي ممكن

محمد علاء
نشر في: الإثنين 21 أغسطس 2023 - 3:51 م | آخر تحديث: الإثنين 21 أغسطس 2023 - 3:51 م
وقع المهندس ممدوح رسلان، رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، والمهندس أحمد عنايت الرئيس التنفيذي لشركة الأهلي ممكن لخدمات الدفع الإلكتروني، بروتوكول تعاون لإتاحة وسائل "سريعة" و"سهلة" لدفع فواتير المياه وشحن كروت العدادات مسبقة الدفع من خلال أقرب ماكينة للأهلي ممكن.

وأكد المهندس ممدوح رسلان رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، أنها حرصت على تطوير منظومة التحصيل والسداد لفواتير الاستهلاك الخاصة بالمشتركين وشحن كروت العدادات مسبقة الدفع أيضا وذلك باستخدام الآليات والتكنولوجيات كافة المتاحة والمتوفرة في السوق المصرية، والاستفادة من خدمات الأهلي ممكن للدفع الإلكتروني.

وأضاف رسلان أن هذا التعاون يستهدف تسهيل شحن كروت العدادات مسبقة الدفع من أي مكان ودفع فواتير المياه إلكترونيا للعدادات المميكنة على مستوى الجمهورية، وتنظيم عملية التحصيل الإلكتروني.

وأوضح أن استخدام خدمات الأهلي ممكن الخاصة بالتحصيل الفوري للفواتير، يتيح طباعة الفاتورة للعميل والدفع الجزئي للفاتورة مما يضمن استمرارية العمل في جميع المواقع وشحن كروت العدادات مسبقة الدفع بجانب التطبيقات والمواقع الإلكترونية المملوكة للشركة القابضة.

من جهته، أكد المهندس أحمد عنايت، الرئيس التنفيذي لشركة الأهلى ممكن لخدمات الدفع الإلكتروني، أنها تدعم جهود الدولة في تنفيذ استراتيجية التحول الرقمي وميكنة المعاملات المالية في سبيل الارتقاء بمستوى الخدمات والشفافية وتسهيل تنفيذ المعاملات وحوكمتها.

وشدد على العمل بشكل مستمر على ميكنة الخدمات الجماهيرية لخدمة المواطنين، والتوسع في تقديم خدماتها بمختلف قطاعات الدولة من جهات حكومية، وجامعات ونقابات وأندية وشركات المرافق وشركات التأمين.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك