إيمي 2020.. برنامج Last Week Tonight يحصد جائزة أفضل برنامج حواري - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 10:49 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

إيمي 2020.. برنامج Last Week Tonight يحصد جائزة أفضل برنامج حواري

نوران عرفة
نشر في: الإثنين 21 سبتمبر 2020 - 9:36 ص | آخر تحديث: الإثنين 21 سبتمبر 2020 - 9:36 ص

حصد برنامج "Last Week Tonight" للمذيع الشهير جون أوليفر، جائزة أفضل برنامج حواري، متفوقا على برامج " Daily Show with Trevor Noah"، " Full Frontal with Samantha Bee"، " Jimmy Kimmel Live"، " Late Show with Stephen Colbert".

وأقيم صباح اليوم الاثنين، حفل توزيع جوائز "إيمي 2020" التلفزيونية في دورته الـ 72، ولأول مرة في تاريخها؛ تشهد هوليوود إقامة حفلها افتراضيا وتخليها عن المراسم التقليدية، من تألق ألمع نجومها على السجادة الحمراء؛ وذلك بسبب الإجراءات الاحترازية التي فرضها وباء كورونا (Covid-19) في العالم.

يقدم حفل هذا العام النجم الكوميدي "جيمي كيميل"، داخل صالة مقاعدها فارغة بمقر الحفل الرسمي في مركز "ستابلز" في لوس أنجلوس؛ حيث صرح القائمين على حفل جوائز "إيمي 2020"، أن مقدمي الجوائز سيرتدون بدلات رسمية وقائية، من تصميم مصممة أزياء حفل جوائز الأوسكار الشهيرة "كاتيا كاهيل"، ويتم تسليم الجوائز للفائزين من منازلهم، بإرسال الكاميرات الخاصة بالحفل لتصوير المرشحين الـ 130 المتنافسين عليها.

ويُذاع الحفل في بث مباشر على قنوات أمريكية من بينها "ABC"، و"CBS"، بالإضافة إلى موقع "يوتيوب"، ويظهر النجوم المرشحين للجوائز من خلال شاشات صغيرة، حيث طُلب منهم استبدال أزيائهم الرسمية بثياب منزلية، واختيار كلماتهم بعناية فائقة؛ تضامنا مع هذا الحدث الافتراضي الضخم.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك