والد الشهيد إسلام مشهور: قدمت ابني فداء للوطن.. وشقيقه جاهز للشهادة - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 3:31 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

والد الشهيد إسلام مشهور: قدمت ابني فداء للوطن.. وشقيقه جاهز للشهادة

والد الشهيد النقيب إسلام محمد مشهور
والد الشهيد النقيب إسلام محمد مشهور
كتب- علاء شبل
نشر في: السبت 21 أكتوبر 2017 - 10:36 م | آخر تحديث: السبت 21 أكتوبر 2017 - 10:49 م

من داخل سرادق عزاء الشهيد النقيب إسلام محمد مشهور أحد شهداء حادث الواحات الإرهابي من داخل قريته منشية جنزور بمركز طنطا، قال والده اللواء محمد مشهور أحد ضباط القوات المسلحة بالمعاش "ابني قدمته فداء عشان مصر تعيش وشقيقه جاهز للشهادة".

وأضاف والد الشهيد أن رجال الشرطة والجيش قادرون على دحر كافة بؤر الإرهاب ومواجهتها، ودماء ابني وزملائه غالية ويكفينا أنهم ذهبوا للجنة، ولا بد أن نكون يدا واحدة من أجل مصر بلدنا".

وتابع: "شقيق الشهيد ضابط فى العمليات الخاصة وجاهز للثأر لدماء شقيقه وكلنا يد واحدة ومؤمنون بقضاء الله وقدره.. وحسبي الله ونعم الوكيل".

وكانت قرية منشية جنزور قد شهدت مساء اليوم السبت، جنازة عسكرية لتشييع جثمان الشهيد إسلام مشهور، وسط مشاركة الألاف من أبناء القرية والقرى المجاورة وأقارب الشهيد وكبار العائلات والمشايخ.

وشارك فى الجنازة القيادات التنفيذية والأمنية على رأسهم اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية، واللواء إبراهيم الشناوى مساعد وزير الداخلية لوسط الدلتا، واللواء طارق حسونة مدير أمن الغربية، والعميد صلاح حسن، المستشار العسكرى للمحافظة، إلى جانب عدد من القيادات الشعبية وأعضاء مجلس النواب.

وتحولت الجنازة الى مظاهرات مناهضة للإرهاب، ومطالبة باقتلاع جذورة والقضاء عليه، وإطلاق النساء الزغاريد، والرجال هتافات "الله اكبر .. الشهيد حبيب الله"، "لا اله الا الله .. الإرهاب أعداء الله". كما طالب المشاركون بمحاربة الارهاب، والدعاء للمجندين ورجال القوات المسلحة والشرطة بالنصر وهزيمة الإرهابيين "ربنا يفاديكم وينصركم عليهم يارب".

وأكد زملاء الشهيد من رجال الشرطة على مواصلتهم الحرب ضد الإرهاب "ولا تراجع حتى يتم دحره واقتلاعه من معاقله"، كما بينوا أن الشهيد وغيره من الشهداء جميعهم يتصفون بحسن الخلق ومثالا حيا للفداء والتضحية فى سبيل الوطن.

فيما قرر محافظة الغربية إطلاق اسم الشهيد على المدرسة الاعدادية بالقرية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك