تعرف على الطرق البديلة بعد غلق شارع الأهرام بالجيزة - بوابة الشروق
الإثنين 6 ديسمبر 2021 10:44 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

برأيك.. إلى أي مرحلة سيصل المنتخب المصري في كأس العرب؟


تعرف على الطرق البديلة بعد غلق شارع الأهرام بالجيزة

محمد عبد الناصر
نشر في: الخميس 21 أكتوبر 2021 - 1:20 ص | آخر تحديث: الخميس 21 أكتوبر 2021 - 12:10 م

كشفت محافظة الجيزة عن التحويلات المرورية التي ستسير عليها المركبات والسيارات، بعد غلق شارع الأهرام، لتنفيذ أعمال مترو الأنفاق للخط الرابع.

وأشارت إلى أن التحويلة الأولى حركة المركبات القادمة من ميدان الرماية وميدان النصر وترغب بالسير اتجاه شارع الأهرام تقوم بالسير يمينا "إجباري" اتجاه طريق المنصورية المؤدي الى مناطق أبو الهول، ثم الدوران والعودة من فتحة الدوران الكائنة بطريق المنصورية أمام مناطق التوحيد والنور ثم العودة لطريق المنصورية مره أخرى.

وأضافت في بيان لها، اليوم الخميس، أن السير يمينا يكون بإتجاه محور أنور السادات (ترسا سابقاً) وإستكمال السير إتجاه شارع الأهرام عن طريق الدوران والعودة مرة أخرى لمحـور ترسا من فتحة الدوران الكائنه بعد منزل كوبرى ترسا المستحدث والعوده بشارع ترسا ثم الدخول يمينا إتجاه شارع نعمة الله وصولاً حتى شارع الأهرام.

ونوهت إلي التحويلة الثانية أن حركة المركبات القادمة من محـور اللبيني وكافة الشوارع الفرعية القادمة من المنطقة المحصورة بين تقاطع شارع الأهرام مع طريق المنصورية حتى تقاطعه مع طريق المريوطية والتي تبلغ طولها مايقرب من ٩٠٠ متر تقوم بالسير بشارع الأهرام حتى موقع الغلق الكلي " موقع محطة المريوطية " بتقاطع شارع الاهرام مع طريق المريوطية.

واتبعت: ثم الدخول يمينا اجبارى إتجاه طريق المريوطية ثم السير حتى كوبرى العروبة دوران أعلى ترعة المريوطية، بينما الدوران والعودة لطريق المريوطية مره أخرى والسير حتى تقاطعه مع محور ترسا، ثم الدخول يمينا اتجاه محور ترسا والسير اتجاه شارع الاهرام عن طريق شارع نعمة الله.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك