عائلة سيمبسون تحقق تنبؤا جديدا له علاقة بحفل تنصيب بايدن - بوابة الشروق
الإثنين 8 مارس 2021 12:12 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد سن قانون يلزم بتحديد النسل لحل مشكلة الزيادة السكانية؟

عائلة سيمبسون تحقق تنبؤا جديدا له علاقة بحفل تنصيب بايدن

وكالات:
نشر في: الجمعة 22 يناير 2021 - 2:12 م | آخر تحديث: الجمعة 22 يناير 2021 - 2:12 م

ضجت وسائل التواصل الاجتماعي بصور من سلسلة "عائلة سيمبسون"، نتيجة المصادفة الأخيرة للتشابه بين ملابس نائبة الرئيس كامالا هاريس خلال حفل التنصيب وزي ليزا سيمبسون في حلقة من عام 2000.

وفي حلقة بعنوان "Bart to the Future"، تتولى ليزا الرئاسة وتقول: "كما تعلمون، لقد ورثنا أزمة بالميزانية من الرئيس (السابق) ترامب"، وفقا لموقع "روسيا اليوم" الإخباري.

وفي هذه الحلقة ارتدت ليزا سترة أرجوانية ولآلئ، وفي حفل تنصيب جو بايدن رئيسا يوم الأربعاء، ارتدت نائبته كامالا هاريس أيضا سترة أرجوانية ولآلئ.

ولم تتوقف أوجه التشابه عند هذا الحد، فقد ظهر الممثل توم هانكس كمضيف خلال حفل التنصيب الافتراضي الذي أقيم يوم الأربعاء، وفي فيلم "The Simpsons Movie" من عام 2007، يظهر توم هانكس من جراند كانيون ويقول: "مرحبا، أنا توم هانكس... فقدت الحكومة الأمريكية مصداقيتها، لذا فهي تقترض بعضا من مصداقيتي".

وهذه ليست المرة الأولى التي يبدو فيها أن مسلسل "سيمبسون" يسبق التاريخ بخطوة، حيث أنه لأكثر من 30 عاما، نجح في توقع العديد من التطورات، بدءا من فيروس كورونا في حلقة "مارج المقيدة" من الموسم الرابع، وصولا إلى تولي دونالد ترامب رئاسة الولايات المتحدة، كما في حلقة "بارت في المستقبل" في الموسم الحادي عشر.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك