«جنوب الوادي» تختتم معسكر العمل الدولي التاسع لـ«الجوالة» بالجامعات العربية - بوابة الشروق
الإثنين 29 أبريل 2024 2:39 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«جنوب الوادي» تختتم معسكر العمل الدولي التاسع لـ«الجوالة» بالجامعات العربية

ختام معسكر العمل الدولى بجامعة جنوب الوادى
ختام معسكر العمل الدولى بجامعة جنوب الوادى
كتب – حمادة عاشور:
نشر في: الأربعاء 22 فبراير 2017 - 12:03 م | آخر تحديث: الأربعاء 22 فبراير 2017 - 12:03 م

اختتمت جامعة جنوب الوادي، اليوم، فعاليات معسكر العمل الدولي التاسع لجوالي وجوالات الجامعات العربية والذي أقيم خلال الفترة من 18 إلى 22 فبراير الجاري، بمشاركة 14 جامعة.

أكد الدكتور عباس منصور رئيس جامعة جنوب الوادي، في كلمته بحفل الختام، الأهمية التي توليها الجامعة للأنشطة الطلابية باعتبارها مكملا للعملية التعليمية.. مشيرا إلى أهمية العمل الجماعي والتحلي بالروح الرياضية في مختلف المنافسات التي تجلت في معسكر الجوالة.

وأضاف منصور: أن هناك باقة متنوعة من الأنشطة الطلابية تنفذها الجامعة على مدار العام الدراسي، منها البطولة العربية لخماسيات كرة القدم والملتقى الفني ومهرجان كرة السرعة.

وفي سياق متصل، وجه رئيس جامعة جنوب الوادي التحية لرؤساء الوفود وقادة الجوالة على دورهم البارز في إثراء الحركة الكشفية بالجامعات ونقل الخبرة لشباب الجامعات، كما أكد حرص الجامعة على تنظيم رحلات سياحية للوفود المشاركة بالأماكن الأثرية في الأقصر والبحر الأحمر؛ لتحقيق الاستفادة القصوى من المعسكر.

شهد حفل الختام الدكتور محمود خضاري نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، وعمر مصطفى عبد الرحيم مدير عام رعاية الشباب بالجامعة، وأسامة عبد الراضي مدير إدارة الجوالة بجامعة جنوب الوادي، ورؤساء الوفود والطلاب المشاركين بفعاليات المعسكر.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك