شعلة أمل.. سفينة كرنفال العالمية تحمل شعار «سنعود» لمواجهة أزمة كورونا - بوابة الشروق
الإثنين 20 مايو 2024 2:04 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

شعلة أمل.. سفينة كرنفال العالمية تحمل شعار «سنعود» لمواجهة أزمة كورونا

سفينة كرنفال العالمية
سفينة كرنفال العالمية
بسنت الشرقاوي
نشر في: الأحد 22 مارس 2020 - 12:54 م | آخر تحديث: الأحد 22 مارس 2020 - 12:54 م

اضطر العديد من المسافرين في أمريكا، إلى إلغاء خطط عطلتهم الصيفية وسط مخاوف متزايدة من انتشار الفيروس التاجي في جميع أنحاء العالم، لكن سفينة "كرنفال بريز" الضخمة كان لديها رسالة أمل للذين يفقدون رحلاتهم البحرية ويتعاملون مع كل مخاطر كورونا التي يحيط بهم.

سميت السفينة باسم ميناء كانافيرال الذي ترسو عليه، وهو ميناء سياحي وشحن بحري في مقاطعة بريفارد بولاية فلوريدا بالولايات المتحدة، ويعتبر ضمن أحد أكثر موانئ الرحلات البحرية ازدحاما في العالم، بحسب موقع "كليلك أورلاند".

اضطرت شركة "كرنفال" العالمية، المصنعة للسفينة إلى إيقاف جميع رحلاتها مؤقتًا استجابة لإجراءات تعليق الحياة الطبيعية بسبب كورونا، ولكن أبقت السفينة على معظم غرفها مضيئة، لتشكل كلمة "سنعود"، كرسالة تفاؤل لعملائها في مواجهة كورونا.

وقال برينان كولر، 15 عامًا، إنه كان يسير بالقرب من ميناء بورت كانافيرال مع عائلته ليلة الخميس عندما شاهد الرسالة مكتوبة على مقصورة السفينة، التي كانت دائما تبحر في الميناء.

"لقد شعرت بالدهشة لرؤية الأضواء لأنها أعطتنا شعوراً بالأمل في المستقبل سنخرج من هذا أقوى معا".

وقال المتحدث باسم الشركة التابعة لها السفينة: "أجرى فريق السفينة عمل رائع في إخبار جميع ضيوفنا ومستشاري السفر وشركاء الميناء بأننا سنعود حقًا هذا وقت غير مسبوق من التحدي ومن المهم تذكير الجميع بأن الإبحار يخلق ذكريات رائعة وله تأثير اقتصادي كبير على مجتمعاتنا".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك