فيديو.. طارق الشناوي: صدق مسلسل الاختيار منذ البدء جعل الجميع يترقب الحلقة الـ28 - بوابة الشروق
الجمعة 29 مايو 2020 6:59 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع احتواء أزمة كورونا في المنطقة والعالم قريبا؟

فيديو.. طارق الشناوي: صدق مسلسل الاختيار منذ البدء جعل الجميع يترقب الحلقة الـ28

هدى أمين
نشر فى : الجمعة 22 مايو 2020 - 12:57 م | آخر تحديث : الجمعة 22 مايو 2020 - 12:57 م

قال طارق الشناوي، الناقد الفني، إن مسلسل الاختيار يحمل قدرًا كبيرًا من الصدق منذ بدء حلقاته، ما جعل الجميع يترقب الحلقة الـ28، والتي تناولت خلال أحداثها ملحمة البرث، التي نتج عنها استشهاد العقيد أركان حرب أحمد المنسي.

وأضاف «الشناوي» أثناء حواره لفضائية «إكسترا نيوز»، اليوم الجمعة، أن كل من شاهد الحلقة الـ28 ازداد إحساسًا بأن كل المصريين مع الوطن ويقفون خلف قضية عادلة، معقبا: «وتحولت الدماء إلى طريق للجنة».

وتابع أن مسلسل الاختيار كان «رهانًا عظيمًا على المشاعر» مشيرًا إلى تصدر تريند «ملحمة البرث» إلى المرتبة الثالثة عالميًا على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر».

وأوضح الناقد الفني أن «المسلسل مصنوع بحالة جمالية إبداعية عالية جدًا؛ لأنه يستند للوثيقة»، حيث أن كل مشهد درامي يؤكده آخر من الواقع.

كان هاشتاج «ملحمة البرث» قد أصبح الثالث عالميًا في موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، وذلك بعد عرض الحلقة الـ28، التى شهدت ملحمة تاريخية «كمين البرث»، في مسلسل الاختيار، الذى يتناول قصة حياة الشهيد أحمد صابر منسى، قائد الكتيبة 103 صاعقة، الذى استشهد فى كمين «مربع البرث»، بمدينة رفح المصرية عام 2017، أثناء التصدي لهجوم إرهابي في سيناء.

ويشارك في بطولة مسلسل الاختيار بجانب أمير كرارة كلا من أحمد العوضي، دينا فؤاد، سارة عادل، ضياء عبد الخالق، وتأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك