رؤوف خليف: إمام عاشور «فلتة» في كرة القدم المصرية والعربية - بوابة الشروق
الأحد 16 يونيو 2024 5:06 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

رؤوف خليف: إمام عاشور «فلتة» في كرة القدم المصرية والعربية

محمد عبد المحسن
نشر في: الأربعاء 22 مايو 2024 - 9:18 م | آخر تحديث: الأربعاء 22 مايو 2024 - 9:18 م

يرى المعلق التونسي، رؤوف خليف، أن إمام عاشور، متوسط ميدان الأهلي، هو أخطر لاعبي الفريق وقادر على صناعة الفارق في مباراة الترجي بإياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

الأهلي يستضيف الترجي التونسي مساء السبت المقبل، على ملعب ستاد القاهرة الدولي، في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعد التعادل ذهابًا في تونس 0-0 السبت الماضي.

وقال رؤوف خليف في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج «التريند» المذاع على قناة «الأهلي»: «إمام عاشور أفضل لاعبي الأهلي، مايسترو في وسط الملعب، وأكثر لاعب يستطيع خلق الفارق وهذا أمر لا يقبل النقاش ولا الخلاف».

وأضاف: «رأيناه في مباراة الذهاب لديه مهارته الخاصة، ويستطيع اللعب في أكبر أندية أوروبا، يتمتع بمهارات كبيرة في التحكم في وسط الملعب ونسق المباراة».

وتابع: «إمام عاشور أفضل لاعبي مصر الآن، وفلتة زمانية في الكرة المصرية والعربية وينتظره مستقبل كبير في أوروبا وهذا سوف يتأكد في الفترة المقبلة».

وشدد: «على الترجي أن يعمل ألف حساب لإمام عاشور وإلا سيدفع الثمن، وكما نقول في التونسية إمام قادر أن يبهدلنا».

وأوضح: «وعلى مستوى الترجي أرى أن يان ساس من أخطر لاعبي الفريق وقادر على صناعة الفارق في الجانب الهجومي، وهو العقل المدبر في إيصال الكرة لرودريجو رودريجيز مهاجم الترجي، وإذا تمكن وسط الأهلي من إغلاق اللعب أمام سيخلق صعوبة كبيرة للترجي».

وتطرق رؤوف خليف: «من أفضل المباريات التي علقت عليها للأهلي نهائي 2006 أمام الصفاقسي في ملعب رادس».

وأتم: «قبل ثواني من نهاية المباراة كان اللقب للصفاقسي ولكن عندما تمتلك لاعب بقيمة أبو تريكة فإن كل الأمور تتغير.. وكما قلت كان هدفًا قاتلًا لكرة القدم التونسية وتوج الأهلي من قلب رادس».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك