«كمبونيتكس» توسع حضورها في الإمارات بالشراكة مع «إنتيجرالتيك وبنك دبي» - بوابة الشروق
الأربعاء 15 مايو 2024 4:52 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«كمبونيتكس» توسع حضورها في الإمارات بالشراكة مع «إنتيجرالتيك وبنك دبي»

بنك دبي التجاري
بنك دبي التجاري
مونروفيل/ بنسلفانيا - أ ش أ
نشر في: الأربعاء 22 يوليه 2015 - 11:11 ص | آخر تحديث: الأربعاء 22 يوليه 2015 - 11:11 ص

يسعد شركة «كمبيونيتكس» وهي الشركة المزودة الرائدة لصناعة منصات الاجتماعات عالية الوضوح للاجتماعات الافتراضية، الإعلان عن أحدث شراكة إعادة بيع لها مع شركة «إنتيجرالتيك نتويركس أل أل سي»، وهي شركة مقرها دبي متخصصة في توفير حلول الاجتماعات الصورية والصوتية الكاملة السمات، وقد بنيت هذه الشراكة على تفاني الشركتين للمعايير الأعلى من التميز والامتثال بمعايير الجودة الدولية.

ووفرت الشراكة الجديدة حلولا لبنك دبي التجاري، فقد قدمت «إنتيجرالتيك» منصة فيديو كمبيونيتكس «إيفرجرين» لبنك دبي التجاري لتلبية متطلبات البنك لتوفير اتصال قوي عن طريق الفيديو على مستوى شركاتي.

لدى «إنتيغرالتيك نتويركس» خبرة في تطوير أنظمة الاتصالات الجماعية عبر الصوت والصورة للسوق المعين في الشرق الأوس، ولضمان رضا العملاء والامتثال الفني للمنتج، تقوم بتنفيذ عرض في المكان لمفهوم الحل الذي تقدمه، بنك دبي التجاري يتطلب حلا فيديويا على الإنترنت قابلا للتوسع وموثوقا به للغاية وقادرا على تقديم الامن من درجة الناقل، وتوفر منصة كمبيونيتكس «إيفرجرين» حلا مرنا، قابلا للتشغيل المتبادل، وشاملا لجميع مؤتمرات الفيديو بين فروع بنك دبي التجاري، مع فرصة للنمو والتوسع لتلبية احتياجات البنك. النهج الأفضل أثبت نجاحه في سوق الإمارات العربية المتحدة والشرق الأوسط، ومن المتوقع للشراكة بين إنتيغرالتيك نتويركس وكمبيونيتكس أن تؤدي إلى نمو مبيعات هائل في العام 2015.

وقال السيد أنطونيو كابوديشي، المدير الأول لحسابات كميونيتكس: "نحن سعداء لاعتبار بنك دبي التجاري، وهو أحد البنوك الأكثر تقدما من الناحية التكنولوجية في المنطقة، عميلا جديدا لنا، وباستعمال منصة إيفرغرين، مقرونا بنقطة النهاية الفيديوية الخاصة بنا، سوف يواصل بنك دبي التجاري تعزيز التعاون بين العديد من فروعه بكفاءة. وعلاوة على ذلك، سوف يوفر شريكنا المحلي إنتيغرالتيك نتويركس أفضل دعم لعملائنا في المنطقة. واستنادا إلى خبرة إنتيغرالتيك نتويركس، فنحن على ثقة بأن هذه الشراكة ستؤدي إلى نجاحات أخرى في المنطقة".

وأضاف السيد جاي كريشنا آر، مدير العمليات في إنتيغرالتك نتويركس أل أل سي: "هناك فرصة كبيرة لإيجاد حلول مؤتمرات الفيديو مع دولة الإمارات العربية المتحدة كونها مركزا إقليميا للعديد من الشركات، ونحن واثقون من أن منصة إيفرغرين من كمبيونيتكس ستضيف بالتأكيد قيمة في هذا المجال".

وقال السيد عاصم فكري، كبير المسؤولين التكنولوجيين ببنك دبي التجاري والسيد إدرانيل غوها، رئيس البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات في البنك: "لقد استمعت إنتيغرالتيك وكمبيونيتكس لمتطلباتنا ولم يقدما عبر منصة إيفرغرين ما هو مطلوب فقط، بل فاقا توقعاتنا. نحن الآن يمكننا الاتصال بفروعنا بسهولة وأمان مع منصة موجودة لدينا في الموقع يمكن توسيعها وتطويرها بمواكبة نمونا".

يذكر أن، «إنتيجرالتيك نتويركس أل أل سي»، هي شركة تتخذ من دبي مقرا لها تشكلت في العام 2004، وتخصصت في البداية في منتجات التشغيل الآلي للمكاتب ووسعت محفظة خدماتها لاحقا لتشمل حلول الصوت والفيديو كونفرنس، الكابلات الهيكلية، السنترالات وخبرات الاتصالات والسيطرة والوصول الآمن، وحلول مركز العقود والآي في آر، وتسجيل المكالمات، فوترة المكالمات، وخدمات المسح المتراكمة، واستئجار آلات التصوير وإدارة الطباعة. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.integralnetworks.net.

وبنك «دبي التجاري»، هو مؤسسة مصرفية تقدمية وعصرية تدعمها قاعدة مالية متينة ومدعومة من قبل إدارة قوية ومستقرة. وإذ يقدم مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات المصرفية التجارية والخاصة، فإن بنك دبي التجاري يطمح إلى تقديم أسعار فائدة أفضل، خدمات جديدة، ووصول أيسر وتكنولوجيا أفضل. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.cbd.ae.

أما «كمبيونيتكس»، هي الشركة الرائدة في مجال تصنيع معدات الاتصالات المتعددة التعاون وبرامج التعاون على شبكة الإنترنت في العالم. ومع أكثر من مليون نقطة اتصال ركبتها في أكثر من 30 بلدا، فإن الشركة تمتلك أكبر انتشار لها في هذه الصناعة في جميع أنحاء العالم من نظم المؤتمرات الرقمية. وإذ تكرس نفسها للتكنولوجيا المبتكرة المركزة على العملاء، فإن كمبيونيتكس تهندس وتصنع جميع جوانب معدات المؤتمرات الخاصة بها، ضامنة للعملاء معالجة وسائل إعلامها الخاصة بالحلول المتوفرة ذات الجودة الأعلى والأكثر موثوقية ومرونة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك