الجمعية العمومية تتمسك بإجراء انتخابات اتحاد الكرة خلال 3 أشهر - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 10:45 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الجمعية العمومية تتمسك بإجراء انتخابات اتحاد الكرة خلال 3 أشهر

كتب – حسين شعبان وحسام زايد:
نشر في: الإثنين 22 يوليه 2019 - 3:25 م | آخر تحديث: الإثنين 22 يوليه 2019 - 3:25 م

تمسك عدد كبير من أعضاء الجمعية العمومية لاتحاد الكرة بإجراء انتخابات مجلس الإدارة خلال ثلاثة أشهر من تاريخ استقالة المجلس السابق برئاسة هاني أبوريدة، وذلك خلال الجلسة الودية التي عقدها ثروت سويلم المدير التنفيذي لاتحاد الكرة والقائم بتسيير أعمال الاتحاد، مع عدد من مسئولي الأندية، مساء أمس بمقر اتحاد الكرة.

وقال مصدر باتحاد الكرة لـ"الشروق" أن الجلسة شهدت مناقشة خارطة الطريق لاتحاد الكرة خلال المرحلة المقبلة بعد استقالة مجلس الإدارة، وبحث إمكانية تشكيل لجنة تدير الاتحاد لمدة عام لاستكمال فترة المجلس المستقيل لحين إجراء الانتخابات العادية في 2020.

وأضاف المصدر أن الحاضرون رفضوا مقترح تشكيل لجنة لإدارة لاتحاد، وتمسكوا بتنفيذ لائحة النظام الأساسي التي تنص على أنه في حالة استقالة مجلس الإدارة يتولى المدير التنفيذي إدارة الاتحاد ويدعو لانتخاب مجلس جديد في موعد غايته ثلاثة شهور.

وطالب أعضاء الجمعية العمومية المتواجدون حالياً بمقر اتحاد الكرة للاجتماع بثروت سويلم، القائم بأعمال رئيس الجبلاية، بإقامة انتخابات تكميلية خلال 3 أشهر، وفقاً للائحة، رافضين تشكيل لجنة مؤقتة لتسيير أمور الجبلاية لمدة عام.

ومن المقرر أن يدعو ثروت سويلم المدير التنفيذي لعقد جمعية عمومية عادية سيتم تحديد موعدها خلال الأيام المقبلة طبقا للائحة اتحاد الكرة وتطبيقا لقانون الرياضة، من أجل اعتماد ميزانية الاتحاد، ولم يتحدد بعد ما إذا كان بند انتخاب مجلس الإدارة سيتم إدراجه أم لا ضمن جدول الأعمال.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك