وكيل «تعليم دمياط» يتفقد عددا من المدارس - بوابة الشروق
الأحد 16 يونيو 2024 5:56 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

وكيل «تعليم دمياط» يتفقد عددا من المدارس

حلمي ياسين
نشر في: السبت 22 سبتمبر 2018 - 3:29 م | آخر تحديث: السبت 22 سبتمبر 2018 - 3:29 م

تفقد السيد سويلم، وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط، عددا من المدارس في مدينة دمياط، والتي بدأت الدراسة فيها صباح اليوم السبت، فصول المدارس المختلفة التي ستبدأ الدراسة غدا، وفرش الفصول بالأثاث المدرسي ومدى صلاحية الأثاث.

وتابع "سويلم"، استعدادات الأمن والسلامة، وإنارة الفصول خاصة مداس الفترتين، واستلام الطلبة للكتب المدرسية، وبداية العمل من اليوم الأول بالتدريس حسب الخطة الزمنية التي أقرتها الوزارة، وجاهزية السبورات والأفنية والمعامل بالمدرسة.

وأكد على تجديد جميع الأعلام مع بدء العام الجديد، وعلى الالتزام بتسليم الكتب لجميع الطلاب دون الارتباط بالمصروفات، مشددا على سرعة الانتهاء من أعمال الصيانة واستيفاء كافة احتياجات المدارس من أثاث ومعدات المطلوبة واستكمال الإضاءة في جميع مرافق وفصول المدارس وضرورة تكثيف أعمال النظافة العامة بمحيط جميع المدارس والشوارع المجاورة لها بالتعاون مع مجلس المدينة للحفاظ على المظهر الحضاري والبيئة المحيطة.

وقال وكيل تعليم دمياط، إنه تفقد باقي قيادات المديرية والإدارات التعليمية مدى جاهزية المدارس بالإدارات التعليمية، مطالبا مديري الإدارات بالمتابعة اليومية المستمرة لمدى انضباط وانتظام الدارسة منذ اليوم الأول للعام الدراسي.

ومن المقرر أن تبدأ الدراسة غدا الأحد في جميع مدارس دمياط، وفي جميع الإدارات التعليمية البالغ عددها 10 إدارات.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك