في الهند.. قرود ترجم رجلا سبعينيا بالحجارة حتى الموت! - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 12:33 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

في الهند.. قرود ترجم رجلا سبعينيا بالحجارة حتى الموت!

بسنت الشرقاوي
نشر في: الإثنين 22 أكتوبر 2018 - 2:53 م | آخر تحديث: الإثنين 22 أكتوبر 2018 - 2:53 م

ما الذي يجعل القردة تقتل ؟! في قرية تكري، بولاية أوتار براديش، في الهند جمع مجموعة من القردة أحجارا كثيرة من أحد المباني المتهالكة بالقرب منهم، ثم تسلقوا شجرة شاهقة، ليمطروها على رجل سبعيني، حتى قتلوه.

الضحية، دهرامبال سينغ البلغ من العمر 70 عاما، كان يعمل في جمع القطع الخشبية، تلقى إصابات بالغة في رأسه، وصدره، أدت الى وفات الرجل المسن في وقت لاحق في المستشفى، ذلك بحسب الشرطة الهندية.

تقدمت عائلة سينغ بشكوى رسمية حول الحادث إلى الشرطة، في الوقت الذي قال فيه شقيق الضحية، إن القرود ألقت أكثر من 20 جحرا على رأس أخيه من ارتفاع كبير أدى لإصابات خطيرة تسببت في قتله، مضيفا "القرود المارقة هم الجناة الحقيقيين ويجب أن يدفعوا الثمن"، ذلك بحسب موقع سكاي نيوز إنجلش.

وسبق وأن شكى أهالى القرية من أفعال القرود العدوانية ضد البشر، لكن دون استجابة من المسؤلين، لأن القردة من الأنواع المحمية، فقد قال شيتوان سينغ، المسؤول في مركز شرطة دوجهات، "كيف يمكننا تسجيل القضية ضد القرود؟ هذا سيجعلنا نضحك".

وقد تزايدت هجمات القردة القاتلة في الهند، في الآونة الأخيرة، ففي مارس الماضي، ورد أن قردًا دخل منزلًا في قرية تالاباستا أوريسا، واختطف طفلًا، قبل أن يتم العثور عليه لاحقا، ملقى في بئر.

وفي عام 2007 ، توفي نائب رئيس بلدية دلهي، إس إس باجوا، بعد أن هاجمه حشد من القردة البرية وسقط من شرفة الطابق الأول.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك