التعادل يحسم مباراة ريزا سبور وهاتاي سبور في الدوري التركي - بوابة الشروق
الأحد 29 نوفمبر 2020 6:14 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد فرض غرامة فورية على عدم ارتداء الكمامات بوسائل النقل العام؟

التعادل يحسم مباراة ريزا سبور وهاتاي سبور في الدوري التركي

د ب أ
نشر في: الأحد 22 نوفمبر 2020 - 5:37 م | آخر تحديث: الأحد 22 نوفمبر 2020 - 5:37 م

خيم التعادل 2/2 على المباراة التي جمعت هاتاي سبور بضيفه تشايكور ريزا سبور اليوم الأحد في الجولة التاسعة من الدوري التركي لكرة القدم، والتي شهدت أيضا فوز قونيا سبور على قاسم باشا 2 / 1 وجوزتبه على أنقرة جوجو 3 / 1.

وسجل هدفي هاتاي سبور ريان عابيد وآرون سالم بوبندزا في الدقيقتين 35 والأخيرة من اللقاء، فيما سجل هدفي ريزا سبور مامي بيرام ضيوف، لاعب هاتاي سبور، بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 12 وفيرناندو بولدرين في الدقيقة 64 من ركلة جزاء.

ورفع تشايكور ريزا سبور رصيده إلى 12 نقطة في المركز التاسع، بفارق الأهداف أمام قاسم باشا، صاحب المركز العاشر، وأمام هاتاي سبور الذي رفع رصيده إلى 12 نقطة في المركز الحادي عشر.

وفي المباراة الثانية، قلب قونيا سبور تأخره بهدف نظيف أمام ضيفه قاسم باشا إلى فوز 2 / 1.

وتقدم قاسم باشا بهدف سجله أيتاش كارا في الدقيقة 17 وتعادل قونيا سبور عن طريق هدف سجله نيكو سكوبيتش في الدقيقة 49 قبل أن يسجل موسى شاجيران هدف الفوز في الدقيقة 89.

ورفع قونيا سبور رصيده إلى 12 نقطة في المركز الثامن، بفارق الأهداف أمام ريزا سبور وقاسم باشا وهاتيا سبور أصحاب المراكز من التاسع إلى الحادي عشر.

وفي المباراة الثالثة، فاز جوزتبه على أنقرة جوجو 3 / 1.

وسجل أهداف جوزتبه شريف نداي (هدفين) في الدقيقتين العاشرة و68 وخليل أكبونار في الدقيقة 62، فيما سجل هدف أنقرة جوجو ترجير بورفين في الدقيقة الأخيرة من المباراة.

ورفع جوزتبه رصيده إلى 11 نقطة في المركز الثاني عشر، وتوقف رصيد أنقرة جوجو عند نقطتين في المركز الحادي والعشرين الأخير.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك