«الشروق» تنشر أسعار تذاكر قطارات تالجو والـ VIP والمكيفة للمصريين والأجانب - بوابة الشروق
الخميس 2 مايو 2024 9:36 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«الشروق» تنشر أسعار تذاكر قطارات تالجو والـ VIP والمكيفة للمصريين والأجانب

ميساء فهمي
نشر في: الخميس 22 ديسمبر 2022 - 2:11 م | آخر تحديث: الخميس 22 ديسمبر 2022 - 2:11 م

• وجبات الطعام على قطار تالجو يتراوح سعرها من ٥٩ لـ ٧٣ جنيها بجانب المشروبات والحلويات
حددت الهيئة القومية لسكك حديد مصر أسعار تذاكر القطارات المكيفة والـvip وتالجو، للمصريين والأجانب، على خط "القاهرة / أسوان" والعكس، واستخراج تذاكر للشركات السياحية لسفر المجموعات الأجانب والفرادى بأسعار خاصة من القاهرة إلى أسوان و"القاهرة - الإسكندرية".

ووفقا لبيان أسعار التذاكر، الذي حصلت "الشروق" على نسخة منه، والذي بدأ تطبيقه من يوم ١٥ ديسمبر الجاري، فإن سعر تذكرة الدرجة الأولى لقطار تالجو على خط "القاهرة - الإسكندرية" ٢٠٠ جنيه للمصريين و٣٠ دولارا للأجانب، وسعر الدرجة الثانية ١٥٠ جنيها للمصريين و٢٥ دولارا للأجانب.
أما تذكرة الدرجة الأولى لقطارات الـ VIP على نفس الخط تبلغ ١٢٥ جنيها للمصريين و٢٥ دولارا للأجانب، والدرجة الثانية ١٠٠ جنيه للمصريين و٢٠ جنيها للأجانب، وبلغت قيمة تذكرة الدرجة الأولى للقطارات المكيفة ٧٠ جنيها للمصريين و٢٠ دولارا للأجانب، والدرجة الثانية ٥٥ جنيها للمصريين و١٥ دولارا للأجانب.

أما أسعار التذاكر على خط "القاهرة - أسوان" والعكس، فبلغت قيمة تذكرة الدرجة الأولى لقطارات الـ VIP ٢٩٥ جنيها للمصريين و٥٠ دولارا للأجانب، والدرجة الثانية ١٩٠ جنيها للمصريين و٤٠ جنيها للأجانب، وبلغت قيمة تذكرة الدرجة الأولى للقطارات المكيفة على نفس الخط ١٧٥ جنيها للمصريين و٤٠ دولارا للأجانب، والدرجة الثانية ١٢٥ جنيها للمصريين و٣٠ دولارا للأجانب.

وفيما يتعلق بأسعار التذاكر على خط "القاهرة - الأقصر" والعكس، فبلغت قيمة تذكرة الدرجة الأولى لقطارات الـ VIP ٢٤٥ جنيها للمصريين و٤٥ دولارا للأجانب، والدرجة الثانية ١٦٥ جنيها للمصريين و٣٥ جنيها للأجانب، وبلغت قيمة تذكرة الدرجة الأولى للقطارات المكيفة على نفس الخط ١٤٥ جنيها للمصريين و٣٥ دولارا للأجانب، والدرجة الثانية ١٠٥ جنيهات للمصريين و٢٥ دولارا للأجانب.

وجاءت أسعار التذاكر على خط "الأقصر - أسوان" والعكس، فبلغت قيمة تذكرة الدرجة الأولى لقطارات الـ VIP ١١٥ جنيها للمصريين و٢٥ دولارا للأجانب، والدرجة الثانية ٨٥ جنيها للمصريين و٢٠ جنيها للأجانب، وبلغت قيمة تذكرة الدرجة الأولى للقطارات المكيفة على نفس الخط ٧٠ جنيها للمصريين و٢٠ دولارا للأجانب، والدرجة الثانية ٥٥ جنيها للمصريين و١٥ دولارا للأجانب.

كما حددت الشركة الوطنية لإدارة خدمات عربات النوم والخدمات الفندقية والسياحية قائمة أسعار المأكولات والمشروبات التي سيتم تقديمها للركاب في قطار تالجو الإسباني الفاخر المقرر بدء رحلاته من السبت القادم، ووفقا للقائمة فإن وجبات الطعام تتراوح سعرها من ٥٣ جنيها إلى ٧٣ جنيها، فضلا عن تقديم المشروبات الساخنة والباردة والحلويات والمخبوزات، فضلا عن تقديم وجبات على القطارات الـ VIP منها النباتية والصحية ووجبات اللحوم بأنواعها والدواجن والوجبات الخفيفة، كذلك وجبات الأطفال.

ويمكن للراكب تسجل طلب الوجبة الخاصة به عبر موقعهم الالكتروني www.egwst.com، أو من خلال صفحة الشركة على موقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك)، أو بالاتصال على الأرقام التالية: 01211831959 - 01222744885، أو إرسال كود الوجبة المراد إرسالها على الرحلة على الواتس آب للشركة 01001090097 .

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك