جامعة جنوب الوادي تعلن حصول أحد أبحاثها على شهادة تميز بمؤتمر الجمعية الآسيوية - بوابة الشروق
الإثنين 29 أبريل 2024 6:35 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

جامعة جنوب الوادي تعلن حصول أحد أبحاثها على شهادة تميز بمؤتمر الجمعية الآسيوية

الدكتور عباس منصور رئيس جامعة جنوب الوادي
الدكتور عباس منصور رئيس جامعة جنوب الوادي
قنا - حمادة عاشور
نشر في: الخميس 23 فبراير 2017 - 11:13 ص | آخر تحديث: الخميس 23 فبراير 2017 - 11:13 ص

أكد الدكتور عباس منصور رئيس جامعة جنوب الوادي، حصول أحد أبحاث الجامعة على شهادة تميز بمؤتمر الجمعية "الآسيوية الباسيفيكية" لدراسات الكبد، والتي شارك فيها نحو 7 آلاف باحث من مختلف دول العالم.

وأضاف رئيس الجامعة، أن الدكتور علي عبد الرحمن غويل رئيس قسم أمراض المناطق الحارة والكبد بكلية الطب والمستشفى الجامعي، قد شارك بالمؤتمر السادس والعشرين للجمعية الآسيوية الباسيفيكية لدراسات الكبد الذي عقد خلال الشهر الجاري، في شنغهاي بدولة الصين، في إطار المشاركة المتميزة لباحثي جامعة جنوب الوادي في المؤتمرات والملتقيات الدولية.

من جانبه، قال الدكتور علي عبد الرحمن غويل رئيس قسم طب المناطق الحارة والجهاز الهضمي بطب قنا والمستشفى الجامعي، إن مشاركته جاءت بعد توجيه الدعوة له بحضور المؤتمر لمناقشة بحث بعنوان "دراسة مقارنة بين بروتوكول العلاج الثنائي وبروتوكول العلاج الثلاثي في مرضى فيروس سي بمصر"، والذي تم تصنيفه كأحد أفضل الأبحاث التي تم عرضها بورشة العمل للجمعية "الأمريكية الآسيوية" لأمراض الكبد التي تم عقدها على هامش المؤتمر.

وأوضح، أن المؤتمر شهد مشاركة نحو 7000 باحث من مختلف دول العالم بمشاركة متميزة من العديد من الباحثين المصريين.. مشيراً إلى أن هذا المؤتمر يعد من أكبر الملتقيات الدولية الرائدة في مجال دراسات الكبد من أجل تبادل الخبرات والتعرف على أحدث الوسائل العلاجية الحديثة الفعالة لعلاج أمراض الكبد المختلف، وأهمها التهاب الفيروس الكبدي سي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك