تقرير.. صلاح الأقرب للفوز بجائزة الكرة الذهبية في إفريقيا - بوابة الشروق
الخميس 18 أبريل 2024 5:42 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تقرير.. صلاح الأقرب للفوز بجائزة الكرة الذهبية في إفريقيا

محمد ثابت
نشر في: الثلاثاء 23 فبراير 2021 - 12:47 م | آخر تحديث: الثلاثاء 23 فبراير 2021 - 12:51 م

سلطت تقارير صحفية الضوء على صراع الكرة الذهبية بإفريقيا لعام 2021 وتزايد فرص محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، في حسم المنافسة لصالحه.

ووفقًا لموقع «afriquesports» فإن سباق الكرة الذهبية بإفريقيا لعام 2021 سيظل محصورًا بين نجمي ليفربول محمد صلاح وساديو ماني ورياض محرز، نجم مانشستر سيتي الإنجليزي.

وأوضح الموقع الإفريقي الشهير أن محمد صلاح هو الأوفر حظًا ليصبح خليفة ساديو ماني في التتويج بالكرة الذهبية الأفريقية، بتصدره لهدافي البريميرليج في الموسم الحالي بـ17 هدفًا وتقديمه موسمًا رائعًا رغم سوء النتائج التي يعاني منها ليفربول.

على الجانب الأخر يعاني ساديو ماني كثيرًا في سباق التتويج بالكرة الذهبية والاحتفاظ بالجائزة للعام الثاني على التوالي، حيث سجل 7 أهداف فقط وصنع 3 تمريرات حاسمة في 22 مباراة شارك بها في الدوري الإنجليزي بالموسم الحالي رفقة ليفربول، الأمر الذي من شأنه تضائل فرصه في التتويج بالجائزة.

ويقدم رياض محرز مستويات جيدة للغاية مع مانشستر سيتي متصدر الدوري الإنجليزي والذي اقترب بشدة من حسم اللقب لصالحه، وأحرز الدولي الجزائري 6 أهداف مع السيتي ويدخل في منافسة مع صلاح من أجل التتويج بالكرة الذهبية في إفريقيا 2021.

وتجدر الإشارة إلى أن صلاح قد سبق له التتويج بجائزة الكرة الذهبية في إفريقيا لأفضل لاعب في القارة عامي 2018،2017، قبل أن يتوج بها ماني في 2019.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك