بكل لغات العالم.. فنادق الغردقة تحتفل بعيد الأم وسط إجراءات احترازية - بوابة الشروق
الجمعة 14 مايو 2021 9:50 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما رأيك بمستوى الدراما الرمضانية حتى الآن؟


بكل لغات العالم.. فنادق الغردقة تحتفل بعيد الأم وسط إجراءات احترازية

كمال رشاد
نشر في: الثلاثاء 23 مارس 2021 - 12:11 م | آخر تحديث: الثلاثاء 23 مارس 2021 - 12:11 م

احتفلت فنادق الغردقة بعيد الأم، إذ أجرت مسابقة وإعداد تورته وتمثال خاص للأم مصنوع من الشيكولاته وتزينت الفنادق بالورود الحمراء والبلاليين.

 

واستمتع النزلاء المصريين والأجانب من جنسيات أجنبية مختلفة بالاحتفالات على الشواطئ على أنغام الموسيقى والأغاني، مع اتخاذ إجراءات وقائية واحترازية مشددة في مواجهة فيروس كورونا المستجد.

 

وقد أعد فادي عادل الشيف الحلواني بأحد الفنادق السياحية بالغردقة، تمثالًا للأحتفال بعيد الأم مصنوع من الشيكولاتة، واستغرق في عمله ساعتين واستخدم فيه أكثر من 60 بيضة وثلاثة كيلوات من السكر واثنان كيلوا من الدقيق واثنان الكاكاو وكمية من الشيكولاته الخام.

 

ولاقى تمثال الأم فرحة، وإعجاب نزلاء الفنادق من المصريين والأجانب من جنسيات أجنبية مختلفة وحرصت السائحات على التقاط الصور التذكارية مع التمثال المصنوع من الشيكولاته الخالصة.

 

وقال أحمد فؤاد مدير الأغذية والمشروبات بأحد فنادق الغردقة، تم عمل بوفيه خاص بعيد الأم بالفنادق ضم كميات كبيرة من التورتة وحلويات شرقية وغربية أُعدت خصيصًا لهذه المناسبة، وتبادل النزلاء التهنئة والتقاط الصور التذكارية في ديكور أعد خصيصًا لهذه المناسبة؛ وذلك على أنغام الموسيقى والأغاني مع الحفاظ على المسافة الآمنة والتباعد الاجتماعي والالتزام بالإرشادات المعلنة بوزارة الصحة.

 

وأوضح أحمد إبراهيم الشيف العمومي بفندق سياحي بالغردقة، أن هذا العام شهد عيد الأم لأول مرة جنسيات أجنبية جديدة من كازاخستان ومقدونيا وسويسرا وبولندا ورومانيا والتشيك وأوكرانيا.

 

واستقبلت فنادق الغردقة جنسيات جديدة، وذلك نظرا لقرارات الإغلاق الكلي والجزئ وتوقف حركة الطيران في عدد من الدول الأوروبية.

 

كما شهدت الفنادق انتعاش حركة السياحة وتعدت نسبة الإشغالات بالفنادق إلى 35 بالمائة من إجمالي الطاقة الاستيعابية المسموح بها للتشغيل من قبل رئاسة الوزراء.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك