بطلها كريم عبد العزيز.. حملة طلعت مصطفى في رمضان تستعرض التصميم المتميز لمدينتي والخدمات المتنوعة - بوابة الشروق
الجمعة 21 يونيو 2024 1:37 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بطلها كريم عبد العزيز.. حملة طلعت مصطفى في رمضان تستعرض التصميم المتميز لمدينتي والخدمات المتنوعة


نشر في: الخميس 23 مارس 2023 - 11:38 م | آخر تحديث: الجمعة 24 مارس 2023 - 2:09 ص

أطلقت مجموعة طلعت مصطفى حملتها الإعلانية في شهر رمضان، وجاء بطلها للعام الثاني على التوالي الفنان كريم عبد العزيز، والتي عرضت التصميم المتميز لمشروع مدينتي، وأبرز ما يضمه من خدمات متنوعة (حكومية ورياضية وترفيهية وتجارية وخدمية)، كما تطرق الإعلان إلى أحدث التقنيات بمشروع نور أمام العاصمة الإدارية الجديدة، تحت عنوان قصة أساسها وبطلها المستقبل.

وبدأت الحملة الترويجية لمجموعة طلعت مصطفى، باستعراض تاريخ الشركة على مدار أكثر من 50 عامًا في تطوير كبرى المشروعات السكنية التي نالت رضا عملاء المجموعة، والاستعانة بأكبر المكاتب الاستشارية العالمية لتصميم هذه المشروعات وفقًا لأحدث التقنيات لتوفير كل الخدمات للسكان، لتلبية الاحتياجات الحالية والمستقبلية لسكانها والمترددين عليها.

وعرض الإعلان حرص مجموعة طلعت مصطفى القابضة، على مراعاة كافة عناصر الاستدامة بداية من المساحات الخضراء ومرورًا بمخطط مداخل المدينة والشوارع الرئيسية والتفاصيل الصغيرة التي تم مراعاة تنفيذها بإمكانيات فائقة الدقة، وصولًا إلى أنظمة الري الحديثة واستخدام أحدث أساليب الاستفادة من مياه الأمطار، فضلاً عن اهتمام كبير من المجموعة لتوفير عنصر الأمان واستخدام أحدث شبكات وكاميرات المراقبة تم ربطها بغرفة تحكم رئيسية لمتابعة كافة التفاصيل داخل المدينة.

وركز الإعلان عن حجم الخدمات المقدمة لقاطني المدينة على مدار اليوم بداية من استخدام أحدث خطوط المواصلات والأتوبيسات لخدمة المترددين على المدينة وسكانها، باستخدام أنظمة الدفع الذكية، إلى جانب توافر كافة الخدمات التي يحتاج إليها السكان دون الحاجة للذهاب لخارج المدينة بداية من الهايبر ماركت والسجل المدني والشهر العقاري ونقطة الشرطة والمطافئ.

كما تضم المدينة واحدًا من أكبر نوادي الجولف في الشرق الأوسط، بجانب احتواء المدينة على ناد رياضي يضم كافة الألعاب الأولمبية، كما تضم المدينة عددًا كبيرًا من المدارس انترناشيونال والناشونال، بجانب وجود الأوبن آير مول، أكبر مول تجاري بشرق القاهرة يضم كافة المحال التجارية.

كما تطرق الإعلان لأحدث مشروعات للشركة مدينة نور، وهي أول مدينة ذكية صديقة للبيئة تقام على مساحة 5 آلاف فدان بشرق القاهرة.

وتعد مدينة نور أحدث المشروعات العمرانية لمجموعة طلعت مصطفى على مساحة 5 آلاف فدان، ويتمتع المشروع بمنظومة حياة ذكية سابقة عصرها بأحدث التقنيات التكنولوجية وتوفر لسكانها الخصوصية، ومجهزة ببنية تحتية تلبي كافة احتياجات المستقبل وتمثل مستوى جديد من السكن العصري متكامل الخدمات، وسط مساحات خضراء شاسعة، وتطبق أحدث معايير المدن الذكية والمستدامة وتوفر أعلى درجات الأمان من خلال تطبيقات الذكاء الاصطناعي لكاميرات المراقبة والإضاءة الذكية وخدمات المنزل الذكي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك