مدرب نيوكاسل يبدد المخاوف حول تريبيير بعد استبداله في ودية توتنهام - بوابة الشروق
الأحد 16 يونيو 2024 7:44 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مدرب نيوكاسل يبدد المخاوف حول تريبيير بعد استبداله في ودية توتنهام

د ب أ
نشر في: الخميس 23 مايو 2024 - 11:43 ص | آخر تحديث: الخميس 23 مايو 2024 - 11:43 ص

بدد إيدي هاو مدرب نيوكاسل يونايتد المخاوف بشأن تعرض لاعب الفريق كيران تريبيير مدافع منتخب إنجلترا، لإصابة خلال المباراة الودية أمام توتنهام في أستراليا، مساء الأربعاء.

وشارك تريبيير أساسيا في اللقاء الودي الذي أقيم في ملعب ملبورن للكريكيت وتم استبداله بعد مرور 37 دقيقة فقط، بعدما تلقى ضربة في كاحله، ليشارك مكانه جاكوب ميرفي.

وقال هاو في تصريحات أوردتها وكالة الأنباء البريطانية (بي إيه ميديا) "لا لم يتعرض لإصابة بل كل شيء كان مخططا بعدما تحدثنا مع تريبيير، ورأينا أن الأفضل هو الدفع به في التشكيل الأساسي".

وأضاف مدرب نيوكاسل "تريبيير في المراحل الأولى من التعافي، وحاولنا تفادي أي مخاطرة، وكان الهدف إشراكه لمدة نصف ساعة".

وأشار "لقد أدى بشكل جيد  ولم يتعرض لإصابة، وسنتابع حالته يوم الجمعة، يجب أن نتعامل معه بشكل جيد في هذه المرحلة المبكرة من التعافي".

وانضم تريبيير للقائمة الأولية المكونة من 33 لاعبا التي اختارها جاريث ساوثجيت مدرب منتخب إنجلترا "الأسود الثلاثة" لبطولة أمم أوروبا، علما بأن لاعب نيوكاسل شارك في ثلاث مباريات فقط مع ناديه منذ مارس بعد غياب عن الملاعب لفترة بسبب إصابة في عضلة الساق.

ومن المقرر أن يقلص ساوثجيت القائمة إلى 26 لاعبا في 7 يونيو المقبل، ويأمل تريبيير /33عاما/ الذي شارك في آخر ثلاث بطولات كبرى مع إنجلترا في حجز مكان بقائمة يورو 2024 التي تستضيفها ألمانيا الصيف المقبل.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك