ألمانيا تحافظ على صدارة مجموعتها بتعادل قاتل أمام سويسرا في اليورو - بوابة الشروق
الأحد 14 يوليه 2024 11:06 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ألمانيا تحافظ على صدارة مجموعتها بتعادل قاتل أمام سويسرا في اليورو

محمد عبد المحسن
نشر في: الأحد 23 يونيو 2024 - 11:54 م | آخر تحديث: الإثنين 24 يونيو 2024 - 12:15 ص

حافظ المنتخب الألماني على صدارته للمجموعة الأولى بتعادل قاتل ومثير أمام نظيره السويسري 1-1، في المباراة التي جمعت المنتخبين مساء اليوم، الأحد، على ملعب دوتش بانك بارك، ضمن منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الأولى لبطولة كأس الأمم الأوروبية «يورو 2024».

وتستضيف ألمانيا بطولة اليورو على ملاعبها خلال الفترة من 14 يونيو الجاري، وحتى 14 من شهر يوليو المقبل.

تقدم المنتخب السويسري عن طريق دان ندوي، في الدقيقة 28 بعد كرة عرضية قوية حولها بلمسة مميزة لشباك المنتخب الألماني، فيما تعادل المنتخب الألماني عن طريق نيكلاس فولكروج في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع في الشوط الثاني 92

وشهدت المباراة إلغاء هدفين، الأول للمنتخب الألماني في الدقيقة 17 عن طريق روبرت أندريش، بعد احتساب خطأ قبل الهدف على جمال موسيالا، فيما كان الثاني من نصيب منتخب سويسرا في الدقيقة 84 بسبب وجود حالة تسلل.

بهذا التعادل رفع منتخب ألمانيا رصيده للنقطة 7 في صدارة المجموعة الأولى، فيما رفع المنتخب السويسري رصيده للنقطة 5 في المركز الثاني، ليتأهل المنتخبان لدور الـ16.

وينتظر المنتخب الألماني في دور الـ16 صاحب المركز الثاني من المجموعة الثالثة والتي تضم منتخبات إنجلترا، الدنمارك، سلوفينيا وصربيا.

فيما يلتقي المنتخب السويسري مع صاحب المركز الثاني من المجموعة الثانية، والتي تضم منتخبات إسبانيا، التي ضمنت الصدارة، إيطاليا، كرواتيا وألبانيا.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك