رئيس حي منتزه ثانِ الإسكندرية: اختبار جاهزية 3 محطات صرف صحي استعدادًا لموسم الشتاء - بوابة الشروق
الثلاثاء 21 مايو 2024 5:10 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

رئيس حي منتزه ثانِ الإسكندرية: اختبار جاهزية 3 محطات صرف صحي استعدادًا لموسم الشتاء

هدى الساعاتي
نشر في: الأربعاء 23 سبتمبر 2020 - 2:37 م | آخر تحديث: الأربعاء 23 سبتمبر 2020 - 2:37 م

قال اللواء أشرف بهجت رئيس حي منتزه ثانِ بالإسكندرية، إنه تم تنفيذ أول تطبيق لمحاكاة لإختبارمعدات الصرف الصحي ومدى كفاءة الطلمبات في سرعة تصريف المياه بها والتأكد من كفاءة مولدات الكهرباء الإحتياطية بها، وذلك للتأكد التام من الجاهزية الكاملة لاستقبال موسم الشتاء.

وأضاف رئيس الحي فب تصريحات لـ"الشروق"، أن المستهدف حاليا لمواجهة نوات موسم الشتاء المتقلبة و المتغيرة من حيث كثافة الأمطار موسم الالاساسى التأكيد جاهزية كافة الأجهزة التنفيذية وسرعة التعامل الفوري مع النوات الشديدة.

وأشار بهحت، إلى أن تطبيق المحاكاة تم فى 3 محطات، محطة صرف صحي كوبري المندرة، ومحطة الشيراتون ومحطة العصافرة بطريق الكورنيش، بمشاركة قيادات الصرف الصحى و الإدارات المعنية.

ونوه رئيس الحي، بمتابعتة اليومية لطلبات التصالح على مخالفات البناء من خلال متابعة سير العمل بالمركز التكنولوجي لخدمة المواطنين بالحي، ومدى توفير كافة التسهيلات للمواطنين، وفقا للاشتراطات والمعايير القانونية.

وشدد بهجت، على قبول كافة طلبات المواطنين، وتسهيل الإجراءات لمقدمي طلبات التصالح، والإسراع في عملية البت في قبول طلبات التصالح بمعرفة اللجنة المختصة بالحي، والعمل على حل كافة المشكلات التي قد تكون عائقا تحول دون تحقيق أهداف منظومة العمل.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك