رئيس التظلمات: تقرير الحكم يدين شيكابالا.. وإنجازاته وتاريخه الطيب يشفعان لتخفيف العقوبة - بوابة الشروق
الجمعة 22 أكتوبر 2021 3:08 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد مقترح التبرع بالأعضاء بعد الوفاة؟

رئيس التظلمات: تقرير الحكم يدين شيكابالا.. وإنجازاته وتاريخه الطيب يشفعان لتخفيف العقوبة

محمود باهي
نشر في: الخميس 23 سبتمبر 2021 - 12:27 م | آخر تحديث: الخميس 23 سبتمبر 2021 - 12:27 م

كشف عادل الشوربجي، رئيس لجنة التظلمات باتحاد الكرة، عن تداعيات تخفيف عقوبة محمود عبد الرازق شيكابالا، لاعب الزمالك، من الإيقاف 8 أشهر للإيقاف 8 مباريات، مؤكدا أن قائد الفريق الأبيض بإمكانه الالتماس ضد العقوبة الجديدة.

صرح الشوربجي عبر إذاعة أون سبورت اليوم الخميس "أتفق أن إيقاف شيكابالا 8 أشهر عقوبة قاسية، لكن إيقافه 8 مباريات ليس قاسيا، وأميل في أحكامي دائما للتخفيف، لأن كلنا بشر ولا يوجد أحد معصوم من الخطأ".

وشدد "لم أوقع عقوبة ضد شيكابالا بل خففت عقوبة واقعة بالفعل".

وأشار رئيس التظلمات "رئيس اتحاد الكرة أحمد مجاهد صرح بأنه لم يسمع أن شيكابالا قام بسبه، أنا واللجنة لم نتعرض بالإيجاب أو السلب لما قاله رئيس اتحاد الكرة بل نبني قراراتنا على وقائع مادية ثابتة سواء البراءة أو الإدانة، وهي تقرير الحكم وتقرير مراقب المباراة، فهو مثبت به كلام معين، هذا ما استندت عليه، ولن ألتفت لسيديهات ومقاطع فيديو وخلافه".

وكشف عادل الشوربجي "تقرير الحكم قال إنه في الدقيقة 34 من الشوط الثاني تم إيقاف المباراة 3 دقائق لإخراج بعض جماهير الزمالك من الملعب، وبعد المباراة لم يتمكن طاقم التحكيم من الخروج إلى غرف خلع الملابس بسبب تواجد بعض الجماهير، وأثناء تواجد الحكام في الملعب، حاول شيكابالا اقتحام بوابة الدخول إلى الملعب، وقام بسب أعضاء لجنة اتحاد الكرة بألفاظ بذيئة، وسادت حالة من الفوضى بسبب إصرار اللاعب على اقتحام بوابة الدخول".

وأكد "إذا قدم اللاعب التماسا لمجلس إدارة اتحاد الكرة قد ينظر فيه".

وختم تصريحاته في هذا الشأن "شيكابالا لاعب دولي وقائد الزمالك، وتاريخه الطيب وإنجازاته يشفعان له ألا يتم إيقافه 8 أشهر".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك