الوسط الفني يهنئ منة شلبي بعد ترشحها لجائزة الإيمي الدولية - بوابة الشروق
الجمعة 22 أكتوبر 2021 4:02 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد مقترح التبرع بالأعضاء بعد الوفاة؟

الوسط الفني يهنئ منة شلبي بعد ترشحها لجائزة الإيمي الدولية

منة شلبي
منة شلبي
إسراء زكريا
نشر في: الخميس 23 سبتمبر 2021 - 8:26 م | آخر تحديث: الخميس 23 سبتمبر 2021 - 8:26 م

حرص عدد من نجوم الوسط الفني على تهنئة الفنانة منة شلبي عقب حصولها على ترشيحها الأول لجائزة الإيمي، عن أدائها بمسلسل "في كل أسبوع يوم جمعة".

وأعرب الفنان صبري فواز عن سعادته بترشيح منة شلبي لجائزة الإيمي، في منشور عبر حسابه على فيسبوك: "وجود منة شلبي ضمن ترشيحات جوايز إيمي، خبر يفرح ويشرف.. والأهم إنه انتصار للمواهب الحقيقية الصافية، التي لم تشبها أي تريندات ولا الشويتين إياهم.. مبروك يا نوارتنا".

وكتب المنتج محمد العدل عبر حسابه على تويتر: "‏ألف مبروك.. أن تدخلي المنافسة فهو شيء عظيم مع تمنياتي بحصد الجائزة".

وقال الناقد الفني أندرو محسن، عبر حسابه على فيسبوك: "خبر عظيم.. منة شلبي تحصل على ترشيح في فئة أفضل ممثلة في جوائز الإيمي النسخة الدولية، عن دورها في مسلسل في كل أسبوع يوم جمعة".

فيما قال المخرج عمرو سلامة، عبر حسابه على فيسبوك: "الفنانة الرائعة منة شلبي تحصد ترشيح لجائزة الإيميز العالمية Emmy’s International أهم جوائز في العالم للأعمال التليفزيونية عن دورها في مسلسل في كل أسبوع يوم جمعة".

وكتب المؤلف محمد هشام عبية، عبر حسابه على فيسبوك: "منة شلبي المدهشة.. لقد وصل مسلسلنا إلى ترشيحات الإيميز".

وعلقت الناقدة الفنية علياء طلعت حسابها على فيسبوك: "النهاردة منة شلبي عملت إنجاز جديد بترشحها لجائزة الإيمي الدولية عن دورها في مسلسل في كل أسبوع يوم جمعة".

وتابعت: "منة شلبي بدأت تمثيل سنة 2001 تقريبًا، خلال عشرين سنة قدمت مسلسلات وأفلام متنوعة بين الكوميدي والرومانسي، وأعمال تقيلة زي نوارة، لكن في الفترة الأخيرة مسيرتها قفزت قفزات واسعة فعلا، وأنا شايفة أن مسلسلين ليه لأ وفي كل أسبوع يوم جمعة مش بس مسلسلين مميزين من منة، هم كمان من أفضل المسلسل الي اتقدمت السنتين اللي فاتوا".

وأضافت: "أتمنى منة كمان تستغل أفضل من كده في السينما، لأنها تستحق بموهبتها كده وأكتر".

وحرصت الفنانة نشوى مصطفى على تهنئة منة شلبي عبر حسابها على فيسبوك، حيث كتبت: "ألف مبروك يا عالمية يا مشرفانا".

ونشر المخرج بيتر ميمي عبر حسابه على فيسبوك صورة للفنانة منة شلبي، معلقا: "منوشي العالمية.. فخور جدا بيكي".

وكانت الأكاديمية الدولية لفنون وعلوم التلفزيون المسئولة عن توزيع جوائز الإيمي، قد أعلنت قائمتها السنوية للأعمال المرشحة لنيل أعلى تكريم في مجال الدراما والتلفزيون من خارج الولايات المتحدة الأمريكية.

ونشرت الأكاديمية قائمة ترشيحاتها، اليوم، والتي ضمت 44 ترشيحا في 11 فئة من 24 دولة وفقا لموقعها الرسمي.

وشملت قائمة المرشحين نجوم وأعمال تلفزيونية من دول عديدة على رأسها مصر، والأرجنتين وبلجيكا، والبرازيل، وكندا، وتشيلي، والصين، وكولومبيا، وفرنسا، والهند، ونيوزيلندا، والبرتغال، وغيرها من الدول.

ومن المقرر أن تعرض جميع الأعمال المرشحة ومقابلات مع المرشحين عبر الإنترنت من خلال مهرجان عالمي تنظمه أكاديمية الإيمي في الفترة من 12 إلى 22 نوفمبر على موقعها، وسيتم الإعلان عن الفائزين في حفل كبير بنيويورك في 22 من نوفمبر المقبل.

مسلسل "في كل أسبوع يوم جمعة" بطولة كل من منة شلبي، وأسر ياسين، وسوسن بدر، وأحمد خالد صالح، وعبد العزيز مخيون، وهو من تأليف إبراهيم عبد المجيد، وشارك في كتابة السيناريو والحوار سمير عبد الناصر، ومحمد هشام عبية، ومعالجة درامية إياد إبراهيم، وإخراج محمد شاكر خضير.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك