الجمعة.. شهيرة تتحدث عن زوجها الراحل محمود ياسين في برنامج معكم - بوابة الشروق
الأربعاء 27 يناير 2021 5:52 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع وصول منتخب مصر لنهائي كأس العالم لكرة اليد؟

الجمعة.. شهيرة تتحدث عن زوجها الراحل محمود ياسين في برنامج معكم


نشر في: الإثنين 23 نوفمبر 2020 - 4:49 م | آخر تحديث: الإثنين 23 نوفمبر 2020 - 4:49 م

تحلّ الفنانة شهيرة ضيفة على برنامج "معكم" الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي على قناة cbc، مساء يوم الجمعة المقبل، للحديث عن زوجها الكبير الراحل الفنان محمود ياسين.

 

وفي سياق الحلقة تؤكد شهيرة صعوبة فراقها للفنان محمود ياسين، وأنها لا تتحمل مشاعر الافتقاد، بل لم تستوعب بعد أنه لم يعد موجودًا، مضيفة: "أنا مؤمنة بقضاء الله.. لكن في ناس بتبقى في حياتنا ليها البصمة الحلوة الحنينة القوية أوي اللي كلها إنسانية ورجوله وأدب وأخلاق، محمود الناس كلها اللي بتحبه جات الجنازة والعزاء.. فوجئت إن مئات الناس واقفة تصلي عليه".

 

وتقول إن الفنان الراحل كان يهتم بأسرته أكثر من أي شيء، ومحبته في قلوب الجميع لا ينكرها أحد، لافتة إلى أنها كانت منهارة من البكاء في المنزل، لكن ظهرت متماسكة خلال العزاء حتى تمر الليلة بسلام، قائلة: "لازم في ليلته كل حاجة تليق بمقام محمود ياسين، وتتم في هدوء من غير شوشرة، نبهت عليهم إن عايزين الليلة تعدي كـ"أجمل ليلة ليه.. عايزين مقام محمود ياسين في العزاء يبقى زي ما كانت الجنازة".

 

وتوضح الفنانة أنها تعرفت على محمود ياسين لأول مرة أمام الكاميرا كممثلة، ونشأت بينهما قصة حب، وقررا الزواج، وكانت وقتها طالبة في السنة الأولى بالمعهد، وأكملت دراستها وهي حامل، وتحملت الكثير من الأشياء، لأنها تعلم أنها اختارت رجلًا استثنائيًا وليس مجرد زوج.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك