حملة صباحي بفرنسا: نعمل على تنظيم زيارة لحمدين إلى باريس - بوابة الشروق
السبت 27 أبريل 2024 6:29 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

حملة صباحي بفرنسا: نعمل على تنظيم زيارة لحمدين إلى باريس

حملة دعم المرشح الرئاسي حمدين صباحي
حملة دعم المرشح الرئاسي حمدين صباحي
باريس - أ ش أ
نشر في: الخميس 24 أبريل 2014 - 12:13 م | آخر تحديث: الخميس 24 أبريل 2014 - 12:13 م

أعلنت الحملة المؤيدة لمرشح الرئاسة المحتمل حمدين صباحي بفرنسا، أنها تعمل الآن على تنظيم زيارة يقوم بها صباحي إلى باريس من أجل عقد لقاء مع الجاليات المصرية بفرنسا وأوروبا قبل انطلاق الانتخابات الرئاسية.

وقال منسقا حملة صباحي في فرنسا، الدكتور محيي الدين السيد ومصطفى بكري، فى تصريح للوكالة، اليوم الخميس، إن الحملة تعمل على تنظيم هذه الزيارة المحتملة وذلك بالتنسيق مع الحملات المماثلة فى الدول الأوروبية، والذين أعربوا عن استعدادهم للقدوم إلى العاصمة الفرنسية لمقابلة صباحي خلال الزيارة المحتملة.

وأضافا منسقا الحملة، أن الهدف من دعوة المرشح حمدين صباحي لزيارة باريس إلى جانب مقابلة أبناء الجالية المصرية فى أوروبا، هو عقد لقاءات أيضا مع سياسيين وحزبيين فرنسيين، فضلا عن تنظيم مؤتمر صحفي كبير يحضره المرشح إلى جانب كبريات الشركات السياحية الفرنسية والأوروبية دعمًا للسياحة إلى مصر.

وأشارا إلى أن الحملة تقوم كذلك بتنظيم فعاليات يومية في العاصمة الفرنسية أو في المدن الفرنسية التي يقيم بها مصريون وخاصة في جنوبي البلاد، تتعلق ببرنامج صباحي وما يتضمنه من قضايا تعنى المصريين في الخارج، وكيفية استفادة الوطن من إمكانيات وخبرات المصريين في فرنسا والخارج.

هدير



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك