أبو مسلم: عودة المصابين ستزيد قوة الأهلي أمام مازيمبي - بوابة الشروق
الخميس 23 مايو 2024 6:10 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

أبو مسلم: عودة المصابين ستزيد قوة الأهلي أمام مازيمبي

محمد عاطف
نشر في: الأربعاء 24 أبريل 2024 - 2:24 ص | آخر تحديث: الأربعاء 24 أبريل 2024 - 2:25 ص

قال أحمد أبومسلم لاعب الأهلي السابق، إنه سعيد لعودة اللاعبين من الإصابات لتدعيم صفوف الفريق الأحمر خصوصا أن المرحلة الحالية هي الحاسمة، مشيرا إلى أن مازيمبي أيضا لديه دوافع كبيرة، ويرغب في تحقيق نتيجة إيجابية في القاهرة.

ومن المقرر أن يواجه فريق الأهلي نظيره مازيمبي الكونغولي مساء يوم الجمعة القادمة، في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعدما انتهت مواجهة الذهاب بالتعادل السلبي.

وقال أبو مسلم في تصريحات تليفزيونية: "نتيجة التعادل السلبي خادعة جدا ولابد من الحذر منها، وفريق مازيمبي سيلعب بشكل دفاعي لأنه يدرك صعوبة التعامل مع الأهلي في القاهرة، كما أن عودة المصابين ستزيد الفريق قوة، والأهلي دائمًا لديه خبرات في الأدوار الإقصائية".

وأضاف: "أصبح هناك وفرة في العديد من المراكز بعد عودة المصابين، ومارسيل كولر أصبح لديه قناعة كبيرة بـ وسام أبوعلي والذي سيلعب في الهجوم، وهو أفضل من موديست بمراحل الذي تم ابلاغ وكيله بانهاء التعاقد رسميا ورحيله في نهاية الموسم".

وأكمل: "وسام أبوعلي مهاجم جيد، وتعرض لسوء حظ بسبب اصاباته، والرتم والأجواء الذي أصبح يلعب فيهم مختلفين تماما عن أوروبا، ومن الممكن أن يبدأ حسين الشحات في المباراة المقبلة، طالما شارك في التدريبات، فلا يوجد أي مشكلة في الدفع به، ومن الوارد وجود أحمد عبدالقادر لكن مشكلته الوحيدة هي الاحتفاظ بالكرة كثيرا".

وأتم: "حسين الشحات يمتلك الذكاء والخبرات ومن الوارد يشارك، ومصطفى شوبير أثبت أنه الحارس الأول في فترة وجيزة ومن الممكن أن يلعب أساسيًا في منتخب مصر أيضا، وفي وسط الملعب اتمنى وجود مروان عطية وكوكا وسيفاضل بين افشة وإمام عاشور لو كان جاهزا لخوض اللقاء".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك