«الفقي»: «أحاديث برقاش» مضمون وجوهر العديد من المواقف الرائعة لـ«محمد حسنين هيكل» - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 11:35 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«الفقي»: «أحاديث برقاش» مضمون وجوهر العديد من المواقف الرائعة لـ«محمد حسنين هيكل»

كتب - مصطفى ندا
نشر في: الأربعاء 24 مايو 2017 - 9:02 م | آخر تحديث: الخميس 25 مايو 2017 - 5:30 م

قال المفكر الكبير الدكتور مصطفى الفقي، إن الكاتب الصحفي الكبير محمد حسنين هيكل، هو ظاهرة غير قابلة للتكرار وقيمة كبيرة في حياتنا، فضلا عن أن هيكل كان تعبيرا عن الضمير الوطني في كل مرحلة من مراحل تاريخ مصر، بكل ما تحمله الكلمة من معنى.

وتابع الدكتور مصطفى الفقي حديثه خلال حفل توقيع كتاب «أحاديث برقاش.. هيكل بلا حواجز»، بأحد فنادق القاهرة الكبرى، قائلا: "كتاب أحاديث برقاش هو مضمون وجوهر للعديد من المواقف الرائعة للكاتب الكبير محمد حسنين هيكل، وهو نور مضئ في النهاية، وكل الشكر للكاتب عبد الله السناوي الذي استطاع أن يكرس مجهوده الكبير ليقدم كتاب رائع عن الصحفي الكبير هيكل".

وتقيم دار الشروق حفل توقيع كتاب «أحاديث برقاش.. هيكل بلا حواجز»، للكاتب الصحفي الكبير عبد الله السناوي، اليوم الأربعاء، في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، بحضور نخبة من رجال الإعلام والسياسة والثقافة والمجتمع في مصر، على رأسهم المهندس إبراهيم المعلم رئيس مجلس إدارة مؤسسة الشروق، وشريف المعلم العضو المنتدب لجريدة الشروق، والدكتور أحمد هيكل رئيس مجلس إدارة مجموعة القلعة، ومدير عام دار الشروق أحمد بدير نائب رئيس اتحاد الناشرين المصريين، والكاتب الصحفي عماد الدين حسين رئيس تحريرة جريدة الشروق.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك