القصة كاملة.. عقوبة محمد محمود في الأهلي وحقيقة اعتذاره لـ موسيماني - بوابة الشروق
الأحد 26 يونيو 2022 4:41 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد عودة كيروش مديرا فنيا لمنتخب مصر؟

القصة كاملة.. عقوبة محمد محمود في الأهلي وحقيقة اعتذاره لـ موسيماني

إبراهيم سعيد
نشر في: الثلاثاء 24 مايو 2022 - 7:00 ص | آخر تحديث: الثلاثاء 24 مايو 2022 - 7:33 ص

تصدرت الأزمة بين محمد محمود، لاعب الأهلي، والجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للأحمر، المشهد الرياضي وخاصة لمشجعي بطل إفريقيا، خلال الساعات الماضية، وذلك قبل المباراة المرتقبة أمام الوداد المغربي، في نهائي دوري أبطال إفريقيا والمقرر لها السبت المقبل.

وكان أحمد شوبير، نجم الأهلي السابق، كشف عن أسباب استبعاد محمد محمود من قائمة الفريق، خلال الفترة الماضية، رغم جاهزيته للمشاركة في المباريات، مؤكدًا أن ذلك نوعا من عقاب اللاعب بعد مشادته مع موسيماني في التدريبات قبل مواجهة وفاق سطيف في نصف نهائي إفريقيا.

وأشار شوبير، إلى أن محمد محمود احتد خلال الحوار، وانفعل بشكل غير لائع على موسيماني، وردد سؤاله لماذا لا أحصل على الفرصة؟، وأن موسيماني اعتبر ذلك سلوك خارج من اللاعب وقرر معاقبته بالاستبعاد.

ومن جانبه كشف مصدر داخل الأهلي لـ "الشروق"، أن محمد محمود كان يتوقع مشاركته في لقاء وفاق سطيف، بعدما فاز الأهلي على الفريق ذاته في لقاء الإياب بأربعة أهداف دون رد، إلا أن استبعاده من تشكيل لقاء الإياب تسبب له في صدمة كبيرة، ليدخل اللاعب في مشادة كلامية مع موسيماني.

وأوضح المصدر، إلى أن سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، أبلغ من جانبه، محمد محمود بتوقيع غرامة مالية ضده، بالإضافة إلى استبعاده من المشاركة في تدريبات المجموعة الأساسية للفريق، بعدما بات خارج حسابات بشكل مؤقت.

وأكد المصدر، أن محمد محمود، تقدم باعتذار إلى المدير الفني بيتسو موسيماني، خلال رحلة عودة الفريق من الجزائر إلى القاهرة.

يذكر أن محمد محمود، ينتهي عقده مع الأهلي، بنهاية الموسم المقبل، ويحق له التوقيع في يناير القادم لأي ناد.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك