مصرع شخص وإصابة 8 آخرين في مشاجرات متفرقة بالأسلحة بالقليوبية - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 5:51 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مصرع شخص وإصابة 8 آخرين في مشاجرات متفرقة بالأسلحة بالقليوبية

القليوبية - إبراهيم جودة:
نشر في: السبت 24 يونيو 2017 - 1:20 م | آخر تحديث: السبت 24 يونيو 2017 - 1:20 م

لقي شخص مصرعه وأصيب 8 آخرين في مشاجرات متفرقة بمدن الخانكة وشبرا الخيمة وبنها بمحافظة القليوبية، بسبب خلافات الجيرة وأولوية المرور وتحميل الركاب، تم نقل الجثة والمصابين إلى المستشفيات، وضبط المتهمين، وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء أنور سعيد مدير أمن القليوبية إخطارا بمصرع وإصابة 9 أشخاص في مشاجرات متفرقة، وتبين أن الواقعة الأولى شهدتها مركز الخانكة، ونشوب مشاجرة بين طرف أول «هاني.م» عامل جمع قمامة، جثة هامدة، إثر إصابته بجرح نافذ بالفخذ الأيسر، وطرف ثانِ «حسن.ع» غنّام، و«إسلام.ح» مبيض محارة (نجل عم الثاني).

وذلك بسبب حدوث مشادة كلامية بين الطرفين، سبب دخول الأغنام الخاصة بالطرف الثاني لمخزن الكرتون الخاص بالأول، وإتلاف محتوياته، وتطورت لمشاجرة قام على إثرها الطرف الثاني بالتعدي على المجني عليه بالضرب بسلاح أبيض «سكين»، محدثين إصابته التي أودت بحياته.

كما أصيب 4 أشخاص في مشاجرة بميدان بهتيم دائرة قسم ثانِ شبرا الخيمة، بين طرف أول «أحمد.ن» صاحب محل عصير، مصاب بجرح بالأنف، و«محمود.ا» عامل، وبحوزته سلاح ناري «فرد خرطوش محلي الصنع، وطلقه من ذات العيار»، و«أسلام.س» عامل بمحل ملابس، مصاب بجرح بفروة الرأس، وأخرين، وطرف ثانِ «أشرف.ا» صاحب محل ملابس، و«غريب.ا» صاحب محل ملابس مصاب بجرح بفروة الرأس، و«محمد.ا» صاحب محل ملابس مصاب بكدمة أسفل العين اليسرى وخدوش بالجانب الأيمن.

وذلك لحدوث مشادة كلامية بين الطرفين لوجود خلافات سابقة بينهم بسبب الجيرة في محلات الملابس خاصتهم؛ لرغبة كل منهم في وضع بعض المتعلقات الخاصة بالمحل خاصته بالشارع، وتطورت لمشاجرة تعدى خلالها كل طرف منهما على الآخر بالضرب محدثا ما به من إصابات.

كما شهد موقف سيارات قرية دملو دائرة مركز بنها، مشاجرة بين طرف أول «هيثم.ع» سائق مصاب بجرح قطعي وكدمات بالكتف الأيسر، وشقيقه «عبداللطيف» مصاب بجرح قطعي وآخر قطعي تهتكي بالساعد واليد اليسرى، و«نورا.ك» ربة منزل (زوجة الأول)، وطرف ثانِ «غريب.ف» سائق مصاب بجروح قطعية بفروة الرأس، وشقيقه «رمزي» مصاب بجرح قطعي وسحجات بالساق اليمنى وكدمات وسحجات بالصدر.

وذلك بسبب حدوث مشادة كلامية بين الطرفان بسبب الخلاف بين الأول والرابع على أولوية تحميل الركاب بموقف سيارات دملو، تطورت لمشاجرة تدخل على إثرها باقي الأطراف، تعدى خلالها كل منهما على الآخر بالضرب وإحداث ما بهم من إصابات، وقيام الطرف الأول بإحداث تلفيات بالسيارة مِلك الخامس، تم التحفظ على السيارة، وضبط طرفي المشاجرة، وتولت النيابة التحقيق.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك