يد مصر تكتسح البرتغال وتتصدر مجموعتها في أولمبياد طوكيو - بوابة الشروق
الأربعاء 22 سبتمبر 2021 2:38 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد محاسبة الطبيب المتهم في واقعة فيديو «السجود للكلب»؟

يد مصر تكتسح البرتغال وتتصدر مجموعتها في أولمبياد طوكيو

الشروق
نشر في: السبت 24 يوليه 2021 - 1:56 م | آخر تحديث: السبت 24 يوليه 2021 - 2:09 م

تغلب المنتخب الوطني رجال لكرة اليد على نظيره البرتغالي في أولى مبارياته بدورة الألعاب الأولمبية الجارية خلال الفترة الحالية باليابان.

وبدأت المباراة بتقدم للمنتخب البرتغالي في النتيجة، قبل أن ينتفض رجال الفراعنة ويتمكنون من التعديل، ثم فرض التقدم، قبل أن تنقلب المعطيات مع قرب الشوط الأول.

وتمكن المنتخب البرتغالي من تسجيل هدف التقدم 15-14 قبل ثواني قليلة من نهاية الشوط الأول، ليطلب بعدها جارسيا باروندو، مدرب مصر وقتًا مستقطعًا.

وفي الثانية الأخيرة من الشوط الأول، لاحت ركلة حرة للمنتخب المصري نفذها يحيى خالد ببراعة معلنًا نهاية النصف الأول بالتعادل 15-15.

وفي الشوط الثاني وعلى مدار 8 دقائق كاملة، استمر الفريقان في رد النقطة بنقطة والهدف بهدف مع أفضلية للمنتخب البرتغالي، قبل أن يقلب الفراعنة الطاولة، عندما سجل أحمد هشام دودو هدف التقدم الأول لمصر في الشوط الثاني وتصبح النتيجة 21/20.

ومع الدقيقة 14 من عمر الشوط الثاني، بدأ الفراعنة في فرض الهيمنة التامة، مع تألق من الدفاع والحارس محمد عصام الطيار، ليتسع الفارق إلى 6 أهداف كاملة، وينتهي اللقاء بفوز مصر بنتيجة 37-31.

وكانت قرعة أولمبياد طوكيو قد أوقعت المنتخب الوطني في  مجموعة تضم منتخبات الدنمارك والسويد والبحرين واليابان، حيث يتأهل أصحاب المراكز الأربعة الأولى إلى الدور ربع النهائي.

وبتلك النتيجة، يتصدر المنتخب الوطني مجموعته في أولمبياد طوكيو، متفوقًا بفارق الأهداف عن السويد التي تغلبت على البحرين 32-31.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك