رئيس لجنة التخطيط بالأهلي: استمرار يوسف صعب «اللاعبون لا يعتبرونه الرجل الأول» - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 5:48 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

رئيس لجنة التخطيط بالأهلي: استمرار يوسف صعب «اللاعبون لا يعتبرونه الرجل الأول»

تصوير : إسلام صفوت
تصوير : إسلام صفوت
محمود باهي
نشر في: السبت 24 أغسطس 2019 - 12:45 م | آخر تحديث: السبت 24 أغسطس 2019 - 1:00 م

استبعد طه إسماعيل رئيس لجنة التخطيط بالأهلي، إمكانية استمرار محمد يوسف في مهمة المدير الفني للفريق الأول.

وقال إسماعيل عبر قناة أون سبورت "في مثل هذه الظروف، من الصعب أن يستمر محمد يوسف، لقد كان مساعدا ومدربا عاما لمارتن لاسارتي، أي لم يكن الرجل الأول، واللاعبون لا يعتبرونه رقم واحد، بل يعلمون أنه مدرب مؤقت".

وأضاف "إمكانيات يوسف كبيرة وسبق أن قاد الفريق للفو ببطولة أفريقيا في 2013، لذا تواجده في الجهاز مهم جدا خلال هذه الفترة، لتسيير الأمور".

وأشار طه "طارق يحيى نال إشادة كبيرة بعد مباراة الزمالك وديكاداها الصومالي، أحيانا فكرة استمرار المدرب المؤقت مقبولة، لكن مع اختلاف الشخصية والمسؤولية من الرجل الأول للثاني، لا يمنح الثقة الكبيرة في المدرب رغم احترام لاعبي الأهلي لمحمد يوسف".

وواصل رئيس لجنة التخطيط بالأهلي "كذلك الضغوط الكبيرة التي تحيط بالمدير الفني المحلي من الصعب أن يتحملها، عكس المدرب الأجنبي الذي يذهب ليلا إلى منزله يحتسي كأسين وينسى كل الدنيا، أما المدرب المحلي ينشغل بما يقال في وسائل الإعلام ويطارد بالعديد من المكالمات الهاتفية".

وقاد محمد يوسف الأهلي للتأهل لدور الـ32 لدوري أبطال أفريقيا بعد الفوز إيابا على اطلع برة "جنوب السودان" بنتيجة 9-0، علما بأن مباراة الذهاب انتهت بفوز الأهلي برباعية دون رد تحت قيادة الأوروجوياني مارتن لاسارتي الذي أقيل من منصبه، بعد الخسارة أمام بيراميدز في دور الـ16 لكأس مصر.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك