ضبط متهم بالنصب وانتحال صفة موظف حكومي في الإسكندرية - بوابة الشروق
السبت 24 أكتوبر 2020 7:10 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تساهم تعديلات قانون العقوبات الجديدة لتجريم التنمر في وقف وقائع الإساءة والإهانة في الشارع المصري؟

ضبط متهم بالنصب وانتحال صفة موظف حكومي في الإسكندرية

عصام عامر
نشر في: الخميس 24 سبتمبر 2020 - 2:17 م | آخر تحديث: الخميس 24 سبتمبر 2020 - 2:17 م

تمكن ضباط مباحث الأموال العامة في الإسكندرية، من ضبط، شخص، لاتهامه بانتحال صفة موظف حكومي، والنصب والإحتيال على المواطنين، والاستيلاء منهم على أموالهم، وذلك وفقا لبيان أمني، اليوم الخميس.

وتلقى مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسكندرية، اللواء سامي عبد الرازق غنيم، إخطارًا من مباحث الأموال العامة، يفيد ورود بلاغًا من شخص، حاصل على بكالوريوس تجارة، يتهم، عاطل بالنصب والإحتيال عليه والحصول منه على مبالغ مالية، مدعيًا صفة موظف حكومي، وزعم قدرته على إنهاء إجراءات استخراج توكيل بيع قطعة أرض خاصة به من جهة عمله "المزعومة" على خلاف الحقيقة.

وجاء بتحريات المباحث قيام المتهم، المقيم في نطاق دائرة قسم شرطة مينا البصل، غربي الإسكندرية، بممارسة نشاطاً إحتياليًا في مجال النصب والإحتيال على المواطنين، تمثل في زعمه أنه موظف بإحدى الجهات الحكومية، وإستيلائه على مبلغ مالي من المُبلغ بزعم إنها الإجراءات الخاصة بتوكيل بيع قطعة أرض له.

وعقب تقنين الإجراءات، تم عمل كمين له وبإلقاء القبض عليه وجد بحوزته مبلغ مالي قدره 4 آلاف جنيه، وبمواجهته اقر بإرتكابه الواقعة، وأن المبلغ المضبوط حصيلة نشاطه، فتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة، حيث تباشر التحقيق.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك