فيديو.. هل تؤثر حالة الطقس على مباراة الأهلي والزمالك؟ الأرصاد توضح - بوابة الشروق
الجمعة 22 يناير 2021 5:26 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع وصول منتخب مصر لنهائي كأس العالم لكرة اليد؟

فيديو.. هل تؤثر حالة الطقس على مباراة الأهلي والزمالك؟ الأرصاد توضح

هديل هلال
نشر في: الثلاثاء 24 نوفمبر 2020 - 4:30 ص | آخر تحديث: الثلاثاء 24 نوفمبر 2020 - 4:30 ص

قالت الدكتورة إيمان شاكر، مدير مركز الاستشعار عن بعد بالهيئة العامة للأرصاد، إن حالة عدم الاستقرار في الجو تبدأ يوم الأربعاء وتستمر حتى الجمعة، مشيرة إلى اقتصار الحالة يوم الجمعة على السواحل الشمالية والدلتا فقط.

وأضافت خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «آخر النهار»، الذي يقدمه الإعلامي تامر أمين عبر فضائية «النهار»، مساء أمس الاثنين، أن الجو مستقر يوم الجمعة في محافظة القاهرة، متابعة: «سنتمكن من الاستمتاع بمباراة الأهلي والزمالك بنهائي إفريقيا».

وأشادت بقرار نقل المباراة إلى القاهرة؛ لأن طقسها مستقر مقارنة بالسواحل الشمالية، لافتة إلى سقوط أمطار غزيرة على السواحل الشمالية (السلوم - مطروح - الضبعة – الإسكندرية - رشيد – بلطيم - دمياط - عريش – رفح) يومي الأربعاء والخميس.

ونوهت مدير مركز الاستشعار عن بعد إلى أن الأمطار قد تكون غزيرة ورعدية على المناطق السابقة في بعض الأوقات، مضيفة أن الأمطار تمتد إلى الوجه البحري.

وذكرت أنها تكون من متوسطة إلى غزيرة ورعدية على بعض المناطق من شمال الوجه البحري ككفر الشيخ والبحيرة والدقهلية، موضحة أنها من متوسطة إلى غزيرة على باقي محافظات الدلتا.

ولفتت مدير مركز الاستشعار عن بعد إلى سقوط أمطار متوسطة على القاهرة يومي الأربعاء والخميس، قائلة إن تحسن الجو وخفة حدة الأمطار على معظم الأنحاء، يبدأ يوم السبت المقبل.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك