محافظة القاهرة: تحرير 64 محضرا في حملة بحي النزهة - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 12:28 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظة القاهرة: تحرير 64 محضرا في حملة بحي النزهة

محمد عبد الناصر:
نشر في: الثلاثاء 24 نوفمبر 2020 - 11:10 ص | آخر تحديث: الثلاثاء 24 نوفمبر 2020 - 11:10 ص

وجه محافظ القاهرة، اللواء خالد عبد العال، رؤساء الأحياء بالمتابعة الميدانية لقرارات الدولة باتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية ضد فيروس كورونا المستجد، مشددًا على اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين والمرورالدوري على المحال والكافيهات، للتأكد من تطبيق الإجراءات الصحية.

وبدوره شن اللواء خالد عقل، رئيس حي النزهة، اليوم الثلاثاء، حملة مكبرة بالتنسيق مع شرطة المرافق وإدارات المحلات والإشغالات والمتابعة الميدانية ومسئولى المربعات والصحة والطب البيطري، موضحًا أنها أسفرت عن غلق وتشميع كافيه بـ8 شارع الرشيدي، فضلًا عن رفع الإشغالات منه وضبط وتحريز 20 شيشة.

وأوضح في بيان له، أنه تم غلق وتشميع كافيه بـ23 شارع المنتزه، علاوة على رفع الاشغالات منه وضبط 50 شيشة، مؤكدًا أنه تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد المخالفين حيال ذلك.

وأشار عقل إلى أن اللجنة الطبية المصاحبة للحملة بالتفتيش على المواد الغذائية المتواجدة بالكافية وتم ضبط كميات من اللحوم والمصنعات بدون بيانات وفي حالة إذابة ومجهولة المصدر وغير صالحة للاستهلاك الآدمي، مضيفًا أنه تم تحريز المضبوطات وتحرير المحضر رقم 17958 جنح النزهه لسنة 2020 للعرض على النيابة المختصة لإتخاذ اللازم قانونًا.

وأكد أن الحملة تمكنت من رفع إشغالات شارع الأكاديمية البحرية بشيراتون وتحرير 12 محضر بيئة و18 محضر عدم ارتداء الكمامة و25 محضر إشغالات و11 محضر إدارة بدون ترخيص و8 محاضر تالف رصف.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك