هاني شاكر لمفيد فوزي وتامر أمين: طالما في ناس زيكم داخل مصر أنا متطمن - بوابة الشروق
السبت 4 ديسمبر 2021 7:14 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد قرار الفنان هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية بمنع 19 من مطربي المهرجانات من الغناء؟

هاني شاكر لمفيد فوزي وتامر أمين: طالما في ناس زيكم داخل مصر أنا متطمن

هديل هلال
نشر في: الأربعاء 24 نوفمبر 2021 - 10:13 م | آخر تحديث: الأربعاء 24 نوفمبر 2021 - 10:13 م

قال الفنان هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية، إن قراراته الأخيرة بمنع بعض مطربي المهرجانات من الغناء داخل مصر يستهدف تنظيم العملية النقابية، مؤكدًا أن المنع ليس هدف الموسيقيين.

وأضاف شاكر، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «آخر النهار»، الذي يقدمه الإعلامي تامر أمين عبر فضائية «النهار»، مساء الأربعاء، أن عمل أي شخص دون تصريح من النقابة مخالف للقانون، ليعقب الإعلامي مفيد فوزي على كلام نقيب الموسيقيين: «من حق الدولة ترفع مستوى الذوق في البلاد وتحمي الأذن من الترهات».

وأشار نقيب الموسيقيين إلى أن الممنوعين بقرار النقابة لا يمتلكون أحقية الغناء على المسرح أو المشاركة في إعلان أو البرامج التليفزيونية داخل مصر، مؤكدًا أن الأوضاع تتطلب عودة الدولة للإنتاج مرة أخرى.

ولفت إلى أهمية إنتاج الدولة للأفلام والمسلسلات والمسرحيات، مستشهدًا بكلام «فوزي»: «نحتاج البراءة الشرقية وليس العادات والتقاليد فقط، شرقيتنا يجب أن يكون فيها جزء بريء لا يمكن تلويثه، نحن غير أوروبا والعالم الغربي، والبراءة والحياء جزء هام من ثقافتنا».

من جانبه أشاد «فوزي» بنقيب الموسيقيين وأوضح أنه لم يقدم أغنية بها كلمة بذيئة، ليعقب «شاكر» على إشادة تامر أمين ومفيد فوزي: «ولا أعرف أغني كلمة بذيئة، وطول ما في ناس زيكم في مصر أنا متطمن».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك