أبناء شهداء الشرطة يبعثون رسائل لآبائهم: وحشني جدا.. ونفسي آخده بالحضن - بوابة الشروق
السبت 6 مارس 2021 8:26 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد سن قانون يلزم بتحديد النسل لحل مشكلة الزيادة السكانية؟

أبناء شهداء الشرطة يبعثون رسائل لآبائهم: وحشني جدا.. ونفسي آخده بالحضن

احد الشهداء - ارشيفية
احد الشهداء - ارشيفية
هديل هلال
نشر في: الإثنين 25 يناير 2021 - 10:27 م | آخر تحديث: الإثنين 25 يناير 2021 - 10:27 م
قالت جميلة محمد السحيلي، ابنة الشهيد البطل محمد السحيلي، إنها لا تنسى والدها أبدًا، لافتة إلى أنها تشاهد الصور التي تجمعهما سويًا وتقرأ الرسائل المتبادلة بينهما على موقع التواصل «واتساب» دائمًا.

وأضافت خلال لقاء لبرنامج «90 دقيقة»، الذي يقدمه الإعلامي أسامة كمال عبر فضائية «المحور»، مساء الاثنين، أن والدها كان يوصيها بأن تبقى فخورة به حتى وإن لم يكن موجودًا معهم، باكية وهي تتوجه برسالة لوالدها: «وحشني جدًا ونفسي أشوفه لأنه أجمل حد في الدنيا».

ولفتت إلى أن الرئيس عبدالفتاح السيسي، كرمها في عيد الشرطة عام 2016 بعد سنة من استشهاد والدها، معلقة: «قولتله عايزة أتصور مع حضرتك ووافق، وفي عيد آخر اتصورت معاه قالي إزيك يا جميلة كبرتي ما شاء الله».

وأشارت شقيقتها جنة محمد السحيلي، إلى أنها تذكرت والدها بشكل أكبر اليوم، وخاصة بعد مشاركتها في الأغنية التي تشير إلى الشهداء بمناسبة الذكرى الـ69 لعيد الشرطة، قائلة إنها بكت أثناء أداء الأغنية.

وذكرت أن صورة والدها لازالت محفورة في ذاكرتها، متوجهة برسالة للشهيد: «وحشني جدًا، مكنتش عاوزاه يُستشهد ويفضل معايا.. هو استشهد عشان يدافع عنكم متنسهوش أبدًا»، وفقًا لتعبيرها.

من جانبها، أعربت نورهان فادي محمود سيف، ابنة الشهيد الرائد فادي محمود سيف، عن أمنياتها في أن تحتضن والدها، متابعة: «نفسي أشوفك وآخدك بالحضن»، وقال أخوها أحمد إن والده بطل وشهيد دافع عن مصر.

وشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الاثنين، احتفال وزارة الداخلية بالذكرى الـ69 لعيد الشرطة، بمجمع الاحتفالات والمؤتمرات بمقر أكاديمية الشرطة في القاهرة الجديدة.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك