استبعاد روني مجددًا من قائمة المنتخب الإنجليزي - بوابة الشروق
السبت 27 أبريل 2024 9:26 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

استبعاد روني مجددًا من قائمة المنتخب الإنجليزي

(د ب أ)
نشر في: الخميس 25 مايو 2017 - 4:15 م | آخر تحديث: الخميس 25 مايو 2017 - 4:15 م
استبعد واين روني، مرة أخرى، من قائمة المنتخب الإنجليزي التي ستواجه منتخبي إسكتلاندا وأسبانيا.

ولم يكن روني، قائد المنتخب الإنجليزي وهدافه على مدار التاريخ، جزء من قائمة الـ25 لاعبا الذين اختارهم جاريث ساوثجيت المدير الفني للمنتخب الإنجليزي التي ستواجه منتخب إسكتلاندا يوم 10 يونيو المقبل في تصفيات مونديال 2018 والمباراة الودية التي ستقام في فرنسا بعدها بثلاثة أيام.

وكان ساوثجيت قد استبعد روني أيضا في مارس الماضي، مبررا ذلك بأن اللاعب يحتاج للعب بشكل منتظم.

وخاض روني 15 مباراة فقط مع فريقه في الدوري الإنجليزي وظل حبيسا لدكة البدلاء حتى الدقيقة الأخيرة من المباراة النهائية لبطولة الدوري الأوروبي والتي فاز فيها مانشستر يونايتد على أياكس مساء أمس الأربعاء.

وحصل كيران تريبيير الظهير الأيمن لتوتنهام على أول استدعاء له في المنتخب بينما حافظ مهاجم سندرلاند جيرماين ديفو على موقعه بعدما سجل هدفا في شهر آذار/مارس في أول استدعاء للمنتخب منذ أكثر من ثلاث سنوات.

ويتصدر المنتخب الإنجليزي المجموعة السادسة للتصفيات برصيد 13 نقطة جمعها من خمس مباريات، بفارق أربع نقاط عن ملاحقه السلوفاكي.

وضمت قائمة المنتخب الإنجليزي كل من :

في حراسة المرمى :جاك بوتلاند (ستوك سيتي) وفراسر فورستر (ساوثهامبتون) وجو هارت (المعار لتورينو الإيطالي من مانشستر سيتي) وتوم هيتون (بيرنلي).

وفي الدفاع : ريان بيرتراند (ساوثهامبتون) وجاري كاهيل (تشيلسي) وناثانييل كلاين (ليفربول) وآرون كريسويل (ويستهام) وبين جيبسون (ميدلسبره) وفيل جونز وكريس سمالينج (مانشستر يونايتد) وجون ستونز (مانشستر سيتي) وكيران تريبيير وكيلي والكر (توتنهام).

وفي خط الوسط : ديلي آلي وإريك داير (توتنهام) وآدم لالانا (ليفربول) وجيسي لينجارد (مانشستر يونايتد) وجاك ليفرمول (ويست بروميتش) وأليكس أوكسلاد تشامبرلين (أرسنال) ورحيم سترلينج (مانشستر سيتي).

وفي الهجوم : جريمين ديفو (سندرلاند) وهاري كين (توتنهام) وماركوس راشفورد (مانشستر يونايتد) وجيمي فاردي (ليستر سيتي).


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك