السجن 10 أعوام لمتهم بحيازة 20 طربة حشيش في الإسكندرية - بوابة الشروق
الإثنين 17 يونيو 2024 11:27 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

السجن 10 أعوام لمتهم بحيازة 20 طربة حشيش في الإسكندرية

عصام عامر:
نشر في: السبت 25 مايو 2024 - 5:15 م | آخر تحديث: السبت 25 مايو 2024 - 5:17 م

عاقبت، محكمة جنايات الإسكندرية برئاسة المستشار عبد العاطي مسعود شعلة، اليوم السبت، "م.ص.س"، عاطل، بالسجن المشدد لمدة 10 أعوام، وتغريمه مبلغ مالي قدرة 100 ألف جنيه، ومصادرة المخدر المضبوط، وألزمته بالمصاريف الجنائية؛ لاتهامه بالاتجار بالمواد المخدرة، وحيازة 20 طربة لمخدر الحشيش.

وتعود أحداث القضية المقيدة برقم 1188 لسنة 2024 جنايات أول العامرية إلة تلقي مديرية أمن الإسكندرية، إخطارًا من إدارة مكافحة الاتجار بالمواد المخدرة والأسلحة والذخائر غير المرخصة، يفيد ضبط شخص وبحوزته مواد مخدرة، وذلك أثناء تواجده في نطاق دائرة القسم.

وجاء بالتحقيقات المدعومة بتحريات المباحث، أنه وبناء على معلومات مفادها قيام المتهم بمزوالة نشاطا واسع النطاق في مجال الاتجار بالمواد المخدرة، وخاصة الحشيش، تم تقنين الإجراءات وضبطه داخل سيارة "تومناية" أثناء تواجده في منطقة الكيلو 21 غرب المحافظة.

ولفتت التحقيقات إلى أنه وبتفتيش شخص المتهم عثر بحوزته على طربة لمخدر الحشيش، ومبلغ مالي، وهاتف محمول، وبتفتيش السيارة عثر بداخلها على 19 طربة لذات المخدر، ومبلغ مالي، وهاتف محمول.

وأشارت التحقيقات إلى أنه وباقتياد المتهم إلى ديوان قسم الشرطة ومواجهته أقر بحيازة المواد المخدرة بقصد الاتجار، والهاتف المحمول للاتصال بعملائه، والمبلغ المالي من حصيلة البيع، والسيارة لاستخدامها في عملية الترويح، فتم تحريز المضبوطات.

وبتحرير محضر إداري بالواقعة وعرضه على النيابة العامة، قررت حبس المتهم احتياطيا على ذمة التحقيقات، إلى أن تم إحالته إلى دائرة قضائية بمحكمة جنايات الإسكندرية، حيث أصدرت بحقه حكمها المُقدم، بعضوية المستشارين: أمير عدلي، ومحمد السيد، وسكرتير المحكمة، محمد عثمان.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك