الإصابة تبعد دي بروين عن مباراتي يونايتد وبرشلونة - بوابة الشروق
الأربعاء 15 مايو 2024 6:03 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الإصابة تبعد دي بروين عن مباراتي يونايتد وبرشلونة

خالد عامر
نشر في: الأحد 25 سبتمبر 2016 - 9:47 م | آخر تحديث: الأحد 25 سبتمبر 2016 - 9:47 م

تلقت جماهير نادي مانشستر سيتي الإنجليزي وجهازه الفني بقيادة الإسباني بيب جوارديولا أخبار سيئة من الجهاز الطبي بالنادي بغياب البلجيكي كيفين دي بروين عن صفوف الفريق لمدة شهر بسبب الإصابة.

اللاعب خرج خلال مباراة السيتيزنز أمام سوانزي سيتي في الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز أمس السبت والتي فاز فيها الأزرق بثلاثة أهداف مقابل هدف، شارك دي بروين في صناعة هدفين منهما، لكنه استبدل بعدما تعرض لإصابة، ليؤكد جوارديولا أن اللاعب سيخضع لفحوصات طبية اليوم، والتي أوضحت أنه يعاني من تمزق عضلي.

وأكد موقع "جول.كوم" العالمي، أن اللاعب سيسافر إلى برشلونة غداً الإثنين لإجراء المزيد من الفحوصات لتحديد مدى خطورة إصابته لينضم إلى البلجيكي الأخر فينسنت كومباني مدافع وقائد الفريق الغائب أيضاً بسبب الإصابة منذ شهر مايو الماضي.

مانشستر سيتي خلال الشهر الذي سيغيبه اللاعب الأكثر صناعة للأهداف في الدوري الإنجليزي حتى الآن، سيلعب خمس مباريات فقط بسبب فترة التوقف الدولية، مبارتان أوروبيتان أمام سيلتيك وبرشلونة، ومبارتان في الدوري أمام توتتنهام وساوثهامبتون، ومباراة في كأس إنجلترا أمام الغريم التقليدي مانشستر يونايتد.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك