بهدف السرقة.. التحقيق مع تشكيل عصابي قتل سائق «توكتوك» بمركز المنيا - بوابة الشروق
الثلاثاء 26 أكتوبر 2021 11:07 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما تقييمك لانطلاقة الأندية المصرية في بطولتي دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية؟


بهدف السرقة.. التحقيق مع تشكيل عصابي قتل سائق «توكتوك» بمركز المنيا

ماهر عبد الصبور
نشر في: السبت 25 سبتمبر 2021 - 12:52 م | آخر تحديث: السبت 25 سبتمبر 2021 - 12:52 م

بدأت النيابة العامة بمركز المنيا، تحت إشراف المستشار تامر مطيع، المحامي العام لنيابات جنوب، تحقيقاتها مع 3 متهمين بينهم شقيقين وطفل، كونوا تشكيل عصابي بمركز المنيا، وقتلوا سائق توكتوك، 20 عامًا وألقوا بجثته على مصرف المحيط بمركز المنيا.

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا تمكنت من إلقاء القبض على 3 أشخاص لاتهامهم بقتل سائق توكتوك، عقب العثور على الجثة بـ24 ساعة.

وكشفت التحريات الأولية عن قيام الأشخاص الثلاثة والذين يقيمون بقرية مجاورة لقرية صفط اللبن، مركز المنيا، محل سكن المجني عليه، وأن السبب في ارتكاب الواقعة هو السرقة.

وبإجراء التحريات وسماع أقوال الشهود تمكنت مباحث مركز المنيا من القبض على 3 أشخاص بتهمة قتل سائق التوكتوك، كما أفادت التحريات الأولية أن من بين المتهمين شقيقان وطفل لا يتجاوز 12 عاما، تم ضبط المتهمين وجارٍ مناقشتهم.

وكانت الأجهزة الأمنية قد تلقت بلاغا من أهالي قرية صفط اللبن التابعة لمركز المنيا، بالعثور على جثة شاب يدعى طه جمال أبو اليزيد يبلغ من العمر 20 عاما، سائق توكتوك.

على الفور تم تشكيل فريق بحث برئاسة رئيس مباحث مركز المنيا، وبالانتقال إلى مكان الحادث ومناظرة الجثة تبين أن سائق التوكتوك مشنوق عن طريق لف سلك على العنق والجثة ملقاة على حافة مصرف المحيط بالقرب من قرية نزلة الفلاحين التابعة للمركز وبإجراء التحريات أفادت أن المتهمين بارتكاب الواقعة شقيقين من إحدى القرى المجاورة وتم إلقاء القبض عليهم وبرفقتهم طفل يبلغ 12 عاما.

وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيقات.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك