شمال سيناء: 299 ألف ناخب مسجلين في كشوف الانتخابات - بوابة الشروق
السبت 24 فبراير 2024 5:34 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

شمال سيناء: 299 ألف ناخب مسجلين في كشوف الانتخابات

أرشيفية
أرشيفية
مصطفى سنجر
نشر في: السبت 25 نوفمبر 2023 - 12:52 م | آخر تحديث: السبت 25 نوفمبر 2023 - 12:52 م

أعلن اللواء محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء، وجود 8 مراكز انتخابية على مستوى المحافظة و11 دائرة انتخابية و35 مقرًا انتخابيًا، لافتا إلى أن عددا من لهم حق التصويت 299 ألف مواطن.

وأكد محافظ شمال سيناء، استعداد المحافظة للانتخابات الرئاسية من خلال تجهيز وإعداد اللجان الانتخابية والتنسيق بين مختلف الجهات؛ لخروج المشهد الانتخابي بصورة مشرفة.

وأضاف المحافظ، خلال الاجتماع الذي عقد برئاسته، وبحضور اللواء هشام الخولي نائب المحافظ ورؤساء مجالس المدن ومديري مديريات الخدمات ورؤساء الإدارات المركزية والجهات المعنية، أنه بالتنسيق مع الجهات الأمنية لتأمين اللجان الانتخابية، تجري الانتخابات وسط إشراف قضائي كامل، حيث أصر الرئيس السيسي على وجود الإشراف القضائي.

وأوضح أن للمرأة السيناوية دور كبير في الانتخابات الرئاسية من خلال حث السيدات على الذهاب إلى لجان الانتخابات والتصويت.

وأكد المحافظ، استكمال تجهيز اللجان والمراكز الانتخابية، مع توفير أماكن الإقامة والمبيت للقائمين على العملية الانتخابية من تجهيز الإنارة، وتوفير مولدات احتياطية ومياه ومستلزمات الإقامة والمبيت.

ووجه المحافظ، بإقامة مظلات أمام المقار واللجان الانتخابية وتوفير مقاعد لكبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة والحالات المرضية، وتوفير كراسي متحركة أمام اللجان لذوي الاحتياجات الخاصة والمرضى، ونشر سيارات الإسعاف أمام المقرات واللجان الانتخابية.

وأعلن المحافظ، تشكيل غرفة عمليات مركزية في ديوان عام المحافظة وغرف عمليات فرعية في مجالس المدن؛ لمتابعة سير العملية الانتخابية وحل أي مشكلات طارئة.

وحث المحافظ، وسائل الإعلام والإذاعة المحلية والمواطنين، على الخروج للجان الانتخابات والإدلاء بأصواتهم، معلنا توفير سيارات لنقل المواطنين إلى لجان الانتخابات خاصة في اللجان البعيدة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك