محلب يطلق حملة «مصر قريبة» لتنشيط السياحة العربية - بوابة الشروق
الثلاثاء 30 أبريل 2024 9:23 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محلب يطلق حملة «مصر قريبة» لتنشيط السياحة العربية

إبراهيم محلب
إبراهيم محلب
القاهرة - أ ش أ
نشر في: الخميس 26 فبراير 2015 - 8:40 م | آخر تحديث: الخميس 26 فبراير 2015 - 8:40 م

أطلق رئيس الحكومة إبراهيم محلب، ووزير السياحة هشام زعزوع، حملة «مصر قريبة» لتنشيط السياحة العربية إلى مصر، التي تؤكد على عمق العلاقات المصرية والعربية ووطدت بصورة أكبر بعد ثورة 30 يونيو.

وقال محلب: إن "الحملة تعتبر فرصة لتوصيل رسالة إلى الأشقاء العرب بالترحيب بهم لأنهم ضيوف أعزاء على قلوب المصريين جميعا"، مؤكدا "انتظار مصر للأشقاء العرب وكل ما يريدون فى مرحلة إعادة بناء مصر والترحاب الشديد لهم".

ووجه الشكر لكل من ساهم بجهده في هذا الحدث وتلك الحملة التي شارك فيها الكثير من الفنانين انطلاقا من إيمانهم بالحملة، ووجه الشكر أيضا إلى وزارة السياحة وهيئة تنشيط السياحة التي قامت بعمل عظيم بقوة كبيرة من أجل إنجاح الحملة.

من جانبه، قال وزير السياحة هشام زعزوع: إن "الحملة بدأ العمل فيها منذ أكثر من عام انطلاقا من التأكيد على قرب مصر الشديد إلى قلب كل عربي، بالإضافة إلى أن التحديات المختلفة أثبتت أن الأشقاء العرب هم الأقرب إلى مصر والتعاون من أجل صد الأخطار عن مصر".

وأضاف، أن "الحملة تم إعدادها لتخاطب العالم العربي من خلال وسائل الإعلام المختلفة ومواقع التواصل الاجتماعي"، مشيرا إلى أن الحملة بمجرد الإعلان عنها تطوع للمشاركة فيها كثير من الفنانين المصريين والعرب.

واعتبر أن "الحملة تبدلت إلى واقع وتنطلق في أول مارس فعليا فى كل الدول العربية"، موجها شكره الى رئيس الوزراء المهندس ابراهيم محلب والقوات المسلحة والشرطة والإذاعة والتليفزيون لمشاركتهم في إنجاح إطلاق الحملة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك